أجمل العبايات للعروس في رمضان

تبقى العباية هي الملبس المفضل خلال شهر رمضان المبارك لما تمتلك من رونق يعكس أجواء الأيام المباركة والفضيلة. وللعروس موديلات متنوعة هذا العام بلمسات عصرية تناسب كل الأجسام والأذواق.

"هي" اختارت أجمل العبايات للعروس في رمضان.

عبايات ملونة

 عباية من louzan

للعروس في شهر رمضان إطلالة مميزة بالعباية الملونة والتي تميزت هذا الربيع بالقصات العصرية ما يجعلها قطعة مثالية.

اتسمت العبايات الملونة لعام 2020 باللمسة العصرية التي تُناسب كل عروس خلال شهر رمضان المبارك.

زيّنت علامة Effa  للمصممة عفة الدباغ عباياتها بتطريزات ناعمة حول منطقة الصدر واخترنا باللون الزهري عباية مع تطريزات ملونة من الباييت.

بينما نثرت ماركة أناتومي Anatomi التطريز على أماكن متفرقة من العبايات التي تنوعت نغماتها بين الـ Dusty Rose والوردي الفاتح المائل للأبيض.ولنحيفات القامة انتقينا عباءة فاتحة اللون من Ciel Dubai  بقصة ناعمة، ولصاحبات الجسم الممتلئ اخترنا لك أيتها العروس عبايات باللون الداكن كالزيتي المزيّن بأزرار من Daj .

ولم تقتصر هذا العام العبايات على الألوان الأحادية وإنما شهدنا تصاميم مطبعة مثل العباية المونوكروم المطبعة بالتقليمات الرفيعة من دار Adore Boutique ، كما تميزت تصاميم دار موزان  Mauzanبالخطوط العرضية الناعمة والأكمام المنفوخة، ويُمكنك اختيار لفصل الربيع عباءة مفتوحة بلون الباستيل مطبعة باللون البني من مجموعة Louzan  .

عبايات سوداء

عباية من koraar

لا تتخلى العروس عن العبايات السوداء فكل موسم تظهر موديلات جديدة منها المطرزة ومنها الناعمة. اخترنا منها مجموعة تناسب مختلف الأذواق لكنها تبقى الأنسب لصاحبات القامة الممتلئة.

غلبت العبايات الفضفاضة على مجموعة 2020 حيث تخفي جميع عيوب الجسم وايضا المطوية من الأمام Wrap Abayasالتي تخفي البطن البارز، اعتمدي هذا الستايل من مجموعة Adore Boutique الذي يُناسب قوام التفاحة ويُشتت الانتباه للجزء العلوي من جسمك الممتلئ، بالإضافة الى التصميم الأسود من مجموعة Koraar.

وشهدت المجموعات الجديدة عبايات مطرزة على الأكتاف مثل تلك التي اخترناها من مجموعة داج Daj  2020  المزيّنة بتطريزات ناعمة.

كذلك برزت موديلات العبايات المطرزة أسفل الخصر هذا التصميم يليق بصاحبات الجسم على شكل تفاحة حيث يشتت الانتباه للجزء العلوي الممتلئ من الجسم، ومن هذه التصاميم لفتنا عباية من مجموعة Adore Boutique  المطرزة باللون الأبيض.

هذه أجمل العبايات للعروس في رمضان، اختاري التصميم واللون اللذين يناسبانك وتألقي خلال الشهر الفضيل.