فساتين خطوبة ناعمة بدرجات اللون الازرق من اسبوع الهوت كوتور 2020

فساتين خطوبة ناعمة باللون الأزرق تتميز بطابعها الملكي، الأزرق بدرجاته له طابع خاص حيث يليق بمختلف ألوان البشرات. يمكن للعروس اختيار فساتين خطوبة ناعمة باللون الأزرق الذي ثبت أنه من الألوان التي عادت لتكون صيحة من الصيحات الرائجة لهذا العام.

فساتين خطوبة ناعمة باللون الأزرق الفاتح

فساتين خطوبة ناعمة من مجموعة جورج شقرا

يليق الأزرق الفاتح بصاحبات البشرة البيضاء حيث اخترنا لهن فساتين خطوبة بيبي بلو من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra  بكتف واحد مع تنورة بطبقات كشكش وفستان خر بقصة الكورسيه مع تنورة trumpet ، وفستان بقطعتين كروب توب وتنورة واسعة من طوني ورد Tony Ward  مزين بنقوشات ذهبية، وفستان بكتف واحد طويل one shoulder  من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  ومطرز بالفضي مع حزام فضي زين الخصر، وفستان ناعم مكشوف الكتفين من Dior، وفستان قصير بأكمام واسعة ومنفوخة puff مع تطريزات ورود ملونة من مجموعة Yanina.

فساتين خطوبة ناعمة باللون الأزرق الداكن

فساتين خطوبة ناعمة من ايلي صعب

أمّا صاحبات البشرة السمراء فيليق بهن فساتين خطوبة ناعمة باللون الأزرق الداكن. وانتقينا مجموعة تصاميم مميزة مثل فستان من Armani منسدل بأكمام قصيرة من الشيفون، وفستان بقصة عمودية من Schiaparelli  بأكمام من الشيفون، وفستان من Stephane Rolland  بكتف واحد طويل  one shoulder  مع تنورة منفوشة ومفتوحة، وفستان منسدل من تصميم ايلي صعب Elie Saab  بكتف واحد طويل.

هذه أبرز فساتين خطوبة ناعمة بدرجات اللون الازرق من اسبوع الهوت كوتور 2020، اختاري الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمك واللون الذي يليق ببشرتك خلال يومك المميز.