موديلات فساتين زفاف نعيم خان 2020 للعروس العصرية

موديلات فساتين زفاف نعيم خان 2020 تُناسب العروس العصرية. تضمنت مجموعة المصمم الهندي العالمي 19 تصميما متنوعا حيث اهتم بكل تفصيل بشكل دقيق ومُتقن. يُمكن لكل عروس اختيار فستان زفاف من مجموعة موديلات فساتين زفاف نعيم خان 2020.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف نعيم خان 2020 للعروس العصرية.

موديلات فساتين زفاف متنوعة

موديلات فساتين زفاف منفوشة

غلبت فساتين الزفاف المستقيمة على مجموعة المصمم نعيم خان ولاحظنا اعتماد فستان واحد فقط بالقصة المنفوشة. وتنوعت موديلات القسم العلوي مثل فستان بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر من قماش الدانتيل مع حزام زهري زيّن الخصر من قماش الساتان اللامع، وفستان بقصة مستقيمة مع ياقة ملتفة حول الرقبة وذيل طويل.

بالإضافة الى فستان مستقيم بحمالات مع ياقة مفتوحة على شكل v مع تنورة منسدلة مزيّنة بالريش، وفستان بأكمام قصيرة وضيق مع تنورة متعددة الطيات من قماش التول وجاء مطرزا بالورود.

برزت ضمن المجموعة تصاميم مستوحاة من الملابس الجاهزة مثل توب بأكمام طويلة مع بنطلون وجمبسوت يليق بحفلات عقد القران.

موديلات فساتين زفاف محتشمة

موديلات فساتين زفاف مع ياقة مفتوحة

ولمحبات الإطلالة المحتشمة تضمنت المجموعة فستان زفاف بأكمام طويلة مع تنورة منسدلة وحزام زهري على الخصر، وفستان بقصة عمودية وأكمام طويلة لكن مع ياقة مفتوحة على شكل v.

موديلات فساتين زفاف قصيرة

موديلات فساتين زفاف مع ذيل

وتعددت موديلات فساتين الزفاف القصيرة التي تليق بالعرائس صاحبات القامات القصيرة ومنها فستان بأكمام قصيرة وياقة مفتوحة على شكل v وجاء التصميم ضيّقا ومُزيّن بالشراشيب. وفستان ضيّق وناعم بأكمام قصيرة وياقة مفتوحة، بالإضافة الى تصميم بحمالات وياقة مفتوحة مع تطريزات لامعة وشراشيب زيّنت التنورة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف نعيم خان 2020 للعروس العصرية، يُمكن للعروس المقبله على الزواج اختيار التصميم المناسب لإطلالة مميزة خلال اليوم الكبير.