فساتين زفاف فخمة 2020 لاطلالة كالاميرات

تحلم كل عروس بفستان زفاف يظهرها مثل الأميرات فهو يعكس أنوثة ورومنسية على الإطلالة. وقدمت معظم دور الأزياء فساتين زفاف فخمة من وحي فساتين الأميرات لعام 2020.

"هي" تعرض فساتين زفاف فخمة 2020 لاطلالة كالاميرات.

فستان من زياد نكد

اخترنا فستان من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  والذي جاء بأكمام قصيرة وتنورة عمودية مع أخرى إضافية وحزام على شكل فيونكة على الخصر، وفستان من زياد نكد Ziad Nakad  بأكمام قصيرة وتنورة منفوشة ball gown  ومطرز بفصوص باللون الفضي.

وانتقينا فستان مميز باللون الأوف وايت من تصميم رامي العلي Rami Al Ali  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة عمودية وفوقها تنورة إضافية detachable  ومطرز بالورود مع طرحة طويلة.

فستان من زهير مراد

ولم تخلو تصاميم جورج حبيقة من الفساتين الفخمة مثل الذي اخترناه بأكمام طويلة ومنسدلة مع تنورة عمودية فوقها أخرى متصلة وزُيّن الفستان بخيوط طولية فضية، ولفتنا فستان من أبيض من ريم عكرا Reem Acra  مع تنورة منفوشة ومن قماش مُزيّن بالورود.

ومن أجمل التصاميم التي وقع اختيارنا عليها هو فستان من تصميم زهير مراد المستوحى من الحضارة الفرعونية والذي تميز بالكاب الطويل مع التنورة العمودية وفوقها تنورة متصلة. وفستان من Monique Lhuillier  بأكمام طويلة وتنورة منفوشة من قماش الدانتيل وذيل طويل.

فستان من ريم عكرا

هذه أبرز فساتين زفاف فخمة 2020 لاطلالة كالاميرات، اختاري منها الفستان الأنسب لجسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.