طرحات جديدة للعروس من اسبوع الموضة في باريس

تنوعت الموديلات لفساتين الزفاف ضمن أسبوع الموضة الباريسي لعام 2020. ولاحظنا صيحة الطرحات المتوسطة الطول التي تقسم الجسم الى قسمين  والطويلة التي تليق بصاحبات القامة الطويلة.

"هي" تعرض طرحات جديدة للعروس من اسبوع الموضة في باريس.

طرحة من مجموعة جورج شقرا

قدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra  طرحة مميزة حيث جاءت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف ومطرزة بالورود، وطرحة متوسطة الطول مع فستان قصير غطت الوجه.

وانتقينا من اسبوع الموضة الباريسي طرحة من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika جاءت طويلة مطرزة بخيوط طولية فضية لامعة مثل تطريزات الفستان، وطرحة طويلة من زياد نكد Ziad Nakad زينت تسريحة الشينيون من الخلف.

 طرحة من مجموعة alexis mabille

وايضا لفتنا طرحة ناعمة طويلة من أديبة المحبوب زينت بأكسسوار التاج، وطرحة طويلة غطت الوجه من تصميم ايلي صعب Elie Saab  تميزت بالاكسسوار الضخم الذي زيّن تسريحة الشعر.

ومن الطرحات الغريبة والجريئة وقع اختيارنا على طرحة كبيرة من Givenchy  ومطرزة على أطرافها من قماش الدانتيل، وطرحة من الساتان والتول موصولة بالفستان من مجموعة Alexis Mabille، وطرحة متوسطة الطول من Stephane Rolland  مطرزة بالورود الصغيرة.

 طرحة من ايلي صعب

هذه أبرز طرحات جديدة للعروس من اسبوع الموضة في باريس، اختاري منها الموديل الذي يتناسب مع فستان زفافك وتألقي بإطلالة مميزة ومواكبه لأجدد صيحات الموضة.