أجمل فساتين الخطوبة من وحي النجمات العربيات

نقدم لكم فساتين خطوبة من وحي النجمات، بما أن النجمات يتألقن أغلب الأحيان بإطلالات ساحرة وأنيقة من خلال اختيار فساتين سهرة مميزة تحمل تواقيع كبار المصممين في عالم الأزياء، فما رأيك عزيزتي العروس أن تستلهمي منهن أسلوب فستان خطوبتك إذا كنت تتحضرين لهذه المناسبة قريبا؟ ففي حال وقع اختيار على أسلوب إحداهن فإنك بالتأكيد ستتألقين مثلها في يوم خطوبك لتكوني نجمة حقيقية في هذه المناسبة المميزة.

فستان درة التونسية

فستان من درة التونسية

فمثلاً يمكنك أن تستلهمي فستان خطوبتك من الفنانة درة التونسية التي تتمتع باستمرار بأناقة لافتة واختيارات متميزة، في كل إطلالاتها بفضل اختيارها الفساتين التي تُظهر جمال قوامها وأنوثتها منها على سبيل المثال فستاناً باللون الزهري جاء بقصة منفوشة ومن دون أكمام، جعل اطلالتها كالأميرات فلا تترددي عزيزتي في اختيارها اذا أعجبتك.

فستان أحلام

اطلالة لاحلام باللون الابيض مع الكاب الشفاف والمطرز

أما النجمة احلام فتُعد بلا شك من أكثر النجمات أناقة وعناية بإطلالالتها ولديها الكثير من الفساتين التي تُلهمك في اطلالتك يوم خطوبتك منها إطلالة لها بفستان ذهبي مزين بالكامل بالشراشيب، والحبيبات البرّاقة، كما أرفق بحزام رفيع عند الخصر. وأكملت Ahlam اللوك بمجوهرات ناعمة وصندال ذهبي معدني فبدت رائعة ويمكنك استلهام هذه الإطلالة منها.

فستان نجوى كرم

فستان من نجوى كرم تألقت به مطلع 2020 ويليق بحفل خطوبتك

وبالنسبة إلى اطلالات الفنانة نجوى كرم فإنها بلا منازع وتناسب أغلب فساتينها حفل الخطوبة منها فستان تألقت به مؤخراً وتم تطريزه بخيوط الفضة وتزيينه بالستراس وحمل بصمة المصمم رامي القاضي.

اطلالة مايا دياب

 فستان من مايا دياب

مايا دياب يمكنها أن تُلهمك أيضا بإطلالة ميتاليكية ليوم خطوبتك، اذ اختارت فستانا من هذا اللون تميز بشق جانبي وصل الى اعلى الساق وحمل تصميم نيكول جبران.

اطلالة سيرين عبد النور

 فستان من سيرين عبد النور

ويمكن استلهام فستانك من الفنانة سيرين عبد النور التي تألقت مؤخرا بفستان فضي براق من دون أكمام حمل أيضا توقيع دار لابورجوازي.

فستان أصالة نصري

فستان من أصالة نصري

ما رأيك عزيزتي أن تستلهمي فستانك ايضا من فستان الفنانة اصالة نصري الذي تالقت به مؤخرا في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وحمل توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran وتم صنعه من مزيج قماش التول مع الدانتيل باللونين البيج والفضي، وبقصة محتشمة مع أكمام طويلة بدت مثل الكاب.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة فساتين للنجمات العربيات لتستوحي منها الإطلالة التي تُعجبك.