اجمل موديلات فساتين زفاف بقصة مستقيمة من مجموعات شتاء 2020

اجمل موديلات فساتين زفاف بقصة مستقيمة من مجموعات شتاء 2020 ،تعتبر فساتين الزفاف بقصات مستقيمة    sheathمن القصات التي تعكس إطلالة ناعمة للعروس وهي تخفي عيوب الجسم لكنها في الوقت نفسه تعكس انحناءاته ،"هي" تعرض اجمل موديلات فساتين زفاف بقصة مستقيمة من مجموعات شتاء 2020.

اجمل موديلات فساتين زفاف بقصة مستقيمة لشتاء 2020 :

فستان من مجموعة theia

اخترنا فستان بحمالات رفيعة من مجموعة Ines Di Santo  حيث جاء مطرزا بالكامل، وفستان ناعم من Amsale بحمالات رفيعة مع ياقة على شكل v وتنورة عمودية، وفستان من Savannah Miller باللون العاجي.

وانتقينا من مجموعة Jenny Packham  اجمل موديلات فساتين زفاف،ومن بين تلك الفساتني فستان زفاف عاجي جاء بقصة عمودية مع كاب طويل، وفستان آخر مطرز بخيوط فضية مع صيحة الريش التي تعد من أبرز الصيحات الرائجة منذ سنوات.

فستان من مجموعة jenny packham

ومن القصات التي جاءت عمودية مع كاب طويل فستان زفاف من Theia  وفستان آخر مع كاب متوسط الطول. وفستان من Mira Zwillinger عمودي مع تطريزات ورود ثلاثية الأبعاد، وتصميم من Tadashi Shoji  بأكمام قصيرة واسعة مع تنورة عمودية.

ولفتنا بقصة عمودية فساتين زفاف بأكمام منسدلة off shoulder  تصميم من Lela Rose  وفستان من Rime Arodaky بأكمام منسدلة منفوخة puff  مع تنورة عمودية ومفتوحة.

 فستان من savannah miller

هذه اجمل موديلات فساتين زفاف عمودية من مجموعات شتاء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.