استوحي فستان خطوبتك من إطلالات أحلام

تتميز النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بأناقة لافتة وإطلالات ساحرة في مختلف مناسباتها الرسمية نظراً لرقي ذوقها في اختيار فساتين سهرة تحمل بصمة مصممين عالميين خصوصا بصمة Zuhair Murad ،هذه الفساتين تناسب العروس التي تتحضر لحفل خطوبتها، فهي لن تندم أبداً على استلهام فكرة فستانها من إطلالات أحلام الأخيرة تنوّع خياراتها لناحية الألوان والتصاميم وتواكب فيها صيحات الموضة وتحافظ في بعضها على الكلاسيكية مما يراعي مختلف الاذواق ويجعل الخيارات أمام العروس واسعة.

استوحي  فستان خطوبتك من إطلالات النجمة أحلام :

إطلالة بالفستان الأزرق

فستان باللون الازرق من احلام

سحرت الفنانة أحلام الجمهور في إحدى حلقات ذا فويس 2019، عندما اختارت فستانا باللون الازرق حمل توقيع Zuhair Murad وبدا في غاية الفخامة. تميز الفستان بحبيباته البراقة التي غطته بالكامل، وبقصته الضيقة والحزام عند الخصر. وأكملت اطلالتها بصندال من نفس التدرّج، ومجوهرات برّاقة من اقراط طويلة الى قلادة على شكل شوكر وخواتيم بتصاميم متنوعة. هذا الفستان يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة في حفل خطوبتها.   

فستان باللون البنفسجي

فستان بنفسجي من زهير مراد

وللعروس التي ترغب بارتداء فستان باللون البنفسجي فإن أحلام تألقت بفستان من هذا اللون واختارته من تصميم زهير مراد وتميز بكون براق مع حزام عند الخصر مع تنورة منفوشة بعض الشيء. هذا الفستان يناسب العروس التي تبحث  عن إطلالة أنيقة في حفلها.

إطلالة بالشراشيب

فستان مميز يناسب حفل الخطوبة

أما العروس التي تبحث عن إطلالة مميزة فننصحها بأن تستوحي فستانها من إطلالة أحلام عندما تألقت بفستان ذهبي المزين بالكامل بالشراشيب، والحبيبات البرّاقة، كما أرفق بحزام رفيع عند الخصر. أكملت Ahlam اللوك بمجوهرات ناعمة وصندال ذهبي معدني. فلا تترددي في اختيار هذا الفستان.

فستان بألوان نارية

فستان باللون الاحمر يناسب اطلالة العروس الناعمة

وللعروس التي ترغب بفستان يتميز بتصميمه العصري والفريد فيمكنها أن تستوحي ذلك من فستان أحلام الذي حمل توقيع Zuhair Murad واتسم بتدرجاته النارية التي تموّجت بين الأحمر، البرتقالي، البنفسجي والفوشيا، بالإضافة إلى الريش الذي زيّن الأكمام والفستان من الأسفل. وأكملت اطلالتها بصندال برتقالي ومكياج ترابي فبدت راقية وانيقة.

"هي" تركك عزيزتي مع مجموعة صور لإطلالات احلام بفساتين سهرة مختلفة لتختاري منها الفستان الذي يناسب قوامك وحفلك.