مجموعة فساتين زفاف روزا كلارا لخريف وشتاء 2020

مجموعة فساتين زفاف روزا كلارا لخريف وشتاء 2020 ،كل موسم تعرض روزا كلارا Rosa Clara  تصاميمها المميزة والمواكبه للموضة. ومجموعة 2020 جاءت لتناسب العروس العصرية الباحثه عن إطلالة مختلفة وملفتة ،"هي" تعرض مجموعة فساتين زفاف روزا كلارا لخريف وشتاء 2020 .

 مجموعة فساتين زفاف روزا كلارا لخريف وشتاء عام 2020 :

فستان ناعم من rosa clara

تنوعت التصاميم التي جاءت مواكبة للموضة لترضي مختلف الأذواق وتلائم الأجسام، فمنها بأكمام طويلة ومنها متوسطة الطول والقصيرة إضافة الى قصة الكورسيه والأكمام المنسدلة off shoulder.

أما التنانير فإختلفت بين المنفوشة ball gown  والمنسدلة و قصة الحورية و trumpet وايضا قصة التنورة المفتوحة، وهي تناسب مختلف الأجسام.

فستان منفوش من rosa clara

وتميزت معظم فساتين زفاف روزا كلارا لخريف وشتاء 2020 بقصة الظهر المفتوح وبعضها طرزت بأكسسوارات فضية، وبعضها ناعما دون أي إضافات، تنوعت الياقات بين المفتوحة على شكل v  وبين الياقة العالية halter والياقة على شكل قلب التي تميزت بها الفساتين بأكمام منسدلة والفساتين الكورسيه.

والأقمشة جاءت من الدانتيل والتول والشيفون، ولم تُحصر المجموعة على اللون الأبيض فقط وإنّما شملت فستان زفاف زهري بحمالات عريضة وياقة على شكل v  وتنورة منفوشة ball gown .

فستان مع ياقة halter من rosa clara

هذه مجموعة فساتين زفاف روزا كلارا لخريف وشتاء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمك وتألقي خلال يومك الكبير.