موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020

 لم تعد تقتصر الموضة على فساتين الخطوبة أو الأعراس وإنما بتنا نرى موديلات جمبسوت بدلا من الفساتين التي أصبحت صيحة مواكبة للموضة تعكس إطلالة مريحة وعصرية للعروس ،"هي" تعرض موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020.

اجمل موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020 :

جمبسوت من مجموعة زهير مراد

يليق الجمبسوت بمختلف أشكال الأجسام لكن لكل جسم تصميم خاص به، فمثلا القصيرات يليق بهن الجمبسوت الضيق مع بنطلون ضيق في حال كانت العروس نحيفة أما الطويلات فيليق بهن موديلات جمبسوت واسع.

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  جمبسوت فضي مع أكمام مفتوحة مزينة أطرافها بالريش مع بنطلون واسع، وجمبسوت آخر بأكمام واسعة ومفتوحة جاء باللونين الفضي والذهبي مع حزام زيّن الخصر.

 جمبسوت من ralph &russo

ولفتنا جمبسوت فضي من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad  جاء ببنطلون واسع وحزام عريض على الخصر، وجمبسوت برتقالي بأكمام طويلة مع ياقة عالية وفيونكة كبيرة على الخصر من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra.
ومن تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran  وقع اختيارنا على جمبسوت أسود مخملي مع أكمام منفوخة puff، وجمبسوت أسود لامع من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab  جاء مع جاكيت طويلة وحزام على الخصر.

ولمحبات القصات الناعمة انتقينا من Balenciaga  جمبسوت أحمر بأكمام طويلة وياقة عالية، وجمبسوت أبيض من Ralph &Russo .

جمبسوت فضي من زهير مراد

هذه أبرز موديلات جمبسوت للخطوبة من عروض ازياء خريف وشتاء 2020، اختاري منها التصميم واللون اللذين يُعجبانك وتألقي خلال حفل خطوبتك.