احدث موديلات فساتين خطوبة من تصميم جورج شقرا

كل موسم يقدم المصمم اللبناني جورج شقرا تصاميمه المتنوعة الألوان والقصات. وخلال عرضه في باريس لعام 2019-2020 قدم فساتين مستوحاة من اطلالات النجمات بالأبيض والأسود.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة رومانسية من تصميم جورج شقرا.

فستان مع كاب من جورج شقرا

تضمنت المجموعة فساتين بألوان جريئة كالازرق والأحمر والأصفر وهي تناسب صاحبات الجسم الكمثري  وايضا الذهبي والاسود والابيض والبيج . وأضاف إلى بعض الفساتين الكاب الطويل long cape الذي يتخطى طوله الفستان.

ومن الصيحات التي برزت لهذا العام هي الأكمام المنفوخة puff وتنوعت الأكمام بين الطويلة والمتوسطة الطول والحمالات العريضة وقصة الكورسيه،والفساتين بكتف واحد one shoulder، وتلك المنسدلة off shoulder.

ولا تخلو مجموعاته من القصات المنفوشة ball gown  التي تخفي الأرداف الممتلئة  وايضا المتوسطة الطول التي تليق بطويلات القامة وقصة الحورية mermaid  التي لا تبطل موضتها، والتنورة الإضافية المتصله التي تغطي الأرداف الممتلئة، والتنورة المفتوحة.

فستان مع تنورة مفتوحة من جورج شقرا

ولفتنا ضمن المجموعة بدلة لامعة بألوان متعددة مع كاب من الفرو باللون الزهري، وجمبسوت ذهبي بأكمام طويلة.كذلك لم تخلو التصاميم من التطريزات البراقة واللامعة بالإضافة الى صيحة الريش التي زيّنت بعض التنانير على أطرافها.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة رومانسية من تصميم جورج شقرا، جاءت لتناسب مختلف الأجسام والأذواق . اختاري منها التصميم الذي يعجبك وتألقي خلال حفل خطوبتك.