موديلات فساتين خطوبة باللون الاحمر مستوحاه من اليسا

يعد اللون الاحمر من الألوان الجذابة والتي تعكس الحب والرومنسية. وتختاره معظم النجمات في إطلالاتهن سواء في الحفلات أو في الجلسات التصويرية.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة باللون الاحمر مستوحاه من اليسا.

في بعض إطلالاتها اختارت الفنانة اللبنانية اليسا فساتين سهرة باللون الاحمر حيث جاء يتناسب مع لون بشرتها الفاتحة ولون شعرها الداكن.

 فستان من tom ford

تألقت إليسا في حفلها في باريس بإطلالة مشرقة جمعت فيها بين الأنوثة والجاذبية، حيث أنها اختارت فستانا باللون الأحمر حمل توقيع دار ستيلا مكارتني Stella McCartney تصميمه لافت، حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وقصته منسدلة وله رداء تدلى من الخلف أضفى لمسات من الفخامة على التصميم، وقد اعتمدت معه حذاء بكعب عال باللون البيج، وبعض المجوهرات الناعمة باللون الذهبي.

وأطلت في حفل غنائي بفستان أحمر قصير ارتدته في كليبها "الى كل اللي بيحبوني" من تصميم La Bourjoisie  وجاء بصيحة الشراريب التي غطته بالكامل مما زاد سحره.

فستان من فالنتينو

وتميزت بجلسة تصويرية في باريس بفستان ساحر بحمالات رفيع وتنورة منفوشة ball gown  من توقيع دولشي أند غابانا Dolce &Gabbana .

ونلاحظ حب الفنانة اليسا التصاميم القصيرة حيث اختارت في حفل غنائي فستان قصير بأكمام واسعة من قماش الدانتيل من تصميم فالنتينو Valentino، وفستان آخر بأكمام طويلة مع ظهر مكشوف زين بخط لامع من مجموعة Tom Ford  وجمع الفستان  بين الكلاسيكية والعصرية.

 فستان من la boujoisie

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة باللون الاحمر مستوحاه من اليسا، اختاري التصميم الذي يعجبك خلال حفل خطوبتك.