فساتين خطوبه رامي قاضي لخريف وشتاء 2020

كل موسم يدهشنا المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi  بتصاميمه المبهرة التي تواكب أحدث صيحات الموضة للعرائس سواء لحفلات الخطوبه أم لحفلات الزفاف.

"هي" تعرض فساتين خطوبه رامي لخريف وشتاء 2020.

نلاحظ ضمن مجموعة رامي قاضي صيحات متنوعة بألوان متعددة، ولم تقتصر التصاميم على الطويله منها انما ايضا القصيرة، اخترنا فساتين قصيرة منها فستان أصفر بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة مزينة متعددة الألوان، وفستان برتقالي قصير مع أكمام منفوخة puff   مطرز بورود ملونة، وفستان بأكمام طويلة وقصة ضيقة باللون الفضي، وفستان رمادي بأكمام قصيرة من الكشكش.

وبرزت فساتين بقصة high low  مثل فستان متعدد الألوان السومو والزهري والأزرق وزُيّن بموضة الريش، وفستان بكتف واحد one shoulder  متعدد الألوان ايضا وفستان ملون بقصة الكورسيه وفستان أحمر كورسيه على شكل قلب عند الصدر.

كما تضمنت المجموعة فساتين خطوبة منفوشة ball gown  وهي من أكثر التصاميم المطلوبه، اخترنا منها فستان باللون البرتقالي وبقصة الكورسيه مع تنورة كشكش، وفستان ملون مع تنورة بطبقات متعددة، وفستان فضي منفوش مطرز بألوان متعددة، وفستان كورسيه مع تنورة منفوشة مزين بالريش وهذه القصة تناسب صاحبات الجسم الممتلئ حيث يخفي عيوب الجسم.

ولفتنا في المجموعة فساتين بقصة منسدلة مثل الفستان الأصفر من قماش التول مُزيّن بورود ملونة، وفستان بقصة الـtrumpet  باللونين الفضي والأحمر، وفستان aline  فضي مع ياقة عالية.

هذه أبرز فساتين خطوبه رامي قاضي لخريف وشتاء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.