فساتين خطوبة بأكمام منسدلة لعروس2020

موديلات فساتين خطوبة قصيرة وفساتين خطوبة بأكمام منسدلة لعروس2020 ،لا تزال صيحة الأكمام المنسدلة off shoulder  رائجة  فقد رأيناها على منصات العروض لأشهر دور الأزياء والمصممين. وهذه الموضة لم تقتصر على فساتين الزفاف وإنما ايضا على فساتين السهرة أو الهوت الكوتور التي تختار العروس منها لحفل خطوبتها ،"هي" تعرض فساتين خطوبة بأكمام منسدلة لعروس2020 .

موديلات فساتين خطوبة بأكمام منسدلة لعروس 2020 :

فستان من مجموعة جورج حبيقة

يمكن للأكمام المنسدلة أن تكون طويلة أو قصيرة، واخترنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستان باللون الفيروزي بأكمام قصيرة. وفستان زهري مميز من مجموعة جورج حبيقة مع تنورة مفتوحة، وفستان آخر للمصمم نفسه جاء باللون البرونزي المميز من قماش الساتان اللامع.

كما لفتنا فستان من تصميم جورج شقرا جاء بقصة منفوشة ball gown  ومطرز بالورود مع أكملم منسدلة وتميز بالبابييت اللامعة باللون الفضي. بالإضافة الى فستان منفوشة ball gown  باللون الأسود مع تطريزات خيوط فضية، وفستان آخر أسود مع تنورة مفتوحة.

وبأكمام طويلة انتقينا فستان برتقالي من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad  ، وفستان بأكمام طويلة ومنفوخة من عرض Oscar De La Renta  وجاء مزينا بنقوشات من الورود الملونة.

فستان من مجموعة christian siriano

هذه أبرز فساتين خطوبة بأكمام منسدلة لعروس 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال هذا اليوم المميز.