مجموعة زهير مراد لفساتين الزفاف الراقية لربيع 2020

تميل العرائس التي تتمتع بذوق عصري او كلاسيكي الى الفساتين الملوكية والأنيقة بتفاصيلها ،من هنا إستوحى المصمم اللبناني زهير مراد في مجموعته الخاصة بأزياء الزفاف لربيع 2020 تصاميمه من حفلات الزفاف الإسبانية، بما في ذلك الماتادور وراقصات الفلامنكو.

سردت تفاصيل أزياء مراد الراقية التي تحمل توقيعه قصصًا عن الثقافة الأيبيرية فإرتكزت التطريزات على الزينة المزخرفة ،كما اعتمد المصمم على الكاب الدرامي وكأنّه مستوحى من زيّ مصارع الثيران، فيما لعبت الطرحة "الكاثدرائية" التي تصل إلى الأرض وعصابة الرأس المُزيّنة بالأزهار الكبيرة دوراً في أن تكون صيحةً مميزة بين في طرحات الأعراس وأكسسوارات الرأس.

أمّا بالنسبة للعروس التي تبحث عن تصميم الفستان البسيط والراقي الذي يترك بصمة في النفوس بدون استخدام الكثير من التطريزات، كان لها حصة في هذه المجموعة التي تضمنت فساتين بأكمام طويلة تجمع بين الدانتيل المطرّز، التول المنقّط السويسري، والأطراف المطويّة المكشكشة.

 لوك مرح آخر من مجموعة  مراد تمثّل بفستان على شكل الحرف A مع فتحة صدر على شكل الحرف V تملؤه الأزهار المطرّزة الصغيرة والمُبعثرة مع كاب من الريش المشذّب عند الأطراف.