فساتين زفاف فخمه من حكايات الخيال لعروس 2020

كل عروس تبحث عن إطلالة ساحرة تشبه حكايات الخيال وكل موسم يخصص المصممون ضمن مجموعاتهم فساتين زفاف فخمه تحاكي صاحبات الذوق الرفيع.

"هي" تعرض فساتين زفاف فخمه من حكايات الخيال لعروس 2020.

فستان من زياد نكد

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فساتين فخمه منها فستان باللون الذهبي عليه رسومات مستوحاة من التراث الصيني مع كاب طويل مميز وأكمام واسعة، وفستان بيج بأكمام طويلة مطرز بالفضي مع تنورة واسعة ومنفوشة ball gown  وطرحة طويلة.

هذا الموسم نلاحظ فساتين زفاف بألوان متعددة بعيدة عن الأبيض كالفضي والذهبي والبيج، مثل فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad  باللون الرمادي المطرز بالفضي بقصة الكورسيه مع كاب طويل يُغطي الرأس.

ومن تصميم زياد نكد ZiadNakad لفتنا فستان زفاف فخم بأكمام طويلة ومنسدلة مطرز بالكامل باللون الفضي مع تنورة منفوشة ball gown  وطرحة طويلة تكمل إطلالة العروس كالأميرات.

فستان من زهير مراد

كذلك اخترنا فستان من طوني ورد Tony Ward  بقصة غريبة وبتصميم الكورسيه وتنورة منفوشة من ثم تضيق في أسفلها، وفستان من Julien Fournie بحمالات عريضة ومموج بخطوط باللون الأسود.

وأخيرا وقع اختيارنا على فستان من Ralph &Russo  بأكمام طويلة من الدانتيل مع تنورة منفوشة وزُيّن بفيونكة كبيرة من الخلف، وفستان من Stephane Rolland بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة وغريبة بشرائطها من القماش.

هذه أبرز فساتين زفاف فخمه من حكايات الخيال لعروس 2020، اختاري الفستان الذي يتناسب مع جسمك وذوقك.