فساتين خطوبة للقصيرات من اسبوع الموضة في نيويورك 2019

تمتلك صاحبات الجسم القصير جمالا خاصا ولذلك عليهن مراعاة عنصر الطول خصوصا عند بحثهن عن فستان الخطوبة.

"هي" اختارت مجموعة فساتين خطوبة للقصيرات من اسبوع الموضة في نيويورك 2019.

فستان من مجموعة sherri hill

تواجه صاحبة القامة القصيرة بعض المعاناة خلال البحث عن فستان خطوبة يليق بجسمها ويظهر جمالها ونعومتها. لذلك أحببنا أن نساعدك في بعض النصائح حيث تسهل عليك هذه المهمة.

اختاري فستان خطوبة مع شق طويل فهو من الصيحات الرائجة هذا الموسم مثل فستان زهري من Sherri Hill  بكتف واحد one shoulder  وتنورة مع شق طويل، وفستان آخر بألوان متعددة مع ياقة halter  وتنورة مفتوحة باللون الأزرق ، وفستان أبيض بكتف واحد منسدل من Oscar De La Renta.

ايضا يمكنك اختيار فستان مع ياقة على شكل v  عند الصدر فهي تعطي طولا في المنطقة العلوية من جسمك مثل الفستان الأبيض من Azzaro وفستان Alberta Ferretti  باللونين الأبيض والفضي.

فستان منazzaro

وتعتبر الفساتين بقصة الخصر العالي مناسبه لقصيرات القامة كفستان Carolina Herrera   الذي جاء بأكمام قصيرة ومنسدلة باللون البيج وعليه نقوشات ورود باللون الأصفر والأسود.

وأكثر التصاميم التي تتناسب مع القصيرات هي تلكالقصيرة مثل الفستان الذي اخترناه باللون الفضي من مجموعة Raisa Vanessa  المفتوح عند الجانبين وجاء بدون أكمام ومُزيّن باللون الذهبي، وفستان كورسيه من Pamela Rolland  وجاءت التنورة مزينة بالريش الأبيض، وفستان مميز من Zimmermann بأكمام طويلة وواسعة puff  وتنورة من الدانتيل. 

بالإضافة الى الفساتين الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام high low مثل الفستان الأحمر الذي انتقيناه من Raisa Vanessa  بأكمام طويلة ومفتوح عند الجانبين مع تنورة من الكشكش، وفستان ذهبي بأكمام قصيرة من مجموعة Affair .

فستان من raisa vanessa

ننصحك بالإبتعاد عن التصاميم المتعددة الألوان والنقوشات والتطريزات الكثيرة واذا أمكن اختيار فستان بنقوشات وتطريزات خفيفة. بالإضافة الى القصات المتوسطة الطول أو التي تصل الى الركبة.

هذه أبرز فساتين خطوبة للقصيرات من اسبوع الموضة في نيويورك 2019، اختاري الفستان الذي يناسب إطلالتك خلال هذا اليوم المميز.