فساتين خطوبة باللون الاخضر موضة خريف وشتاء 2020

يُعد اللون الأخضر من الألوان الدافئة التي تليق بفصل الخريف.  وننصح العروس المقبله على الخطوبه بإختيار هذا اللون المميز الذي يتناسب مع مختلف ألوان البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاخضر موضة خريف وشتاء 2020.

 فستان من تصميم زهير مراد

يتميز اللون الاخضر بجاذبيته ودفئه على الرغم من أن بعض العرائس يبتعدن عنه خلال حفلة الخطوبة إلا أنه من الصيحات الرائجة لعام 2020.

لفتتنا مجموعة فساتين باللون الاخضر بتدرجاته المختلفة وبموديلات متنوعة، اخترنا فستان من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab جاء بقصة التنورة القصيرة وفوقها تنورة إضافية detachable  مع ياقة halter  وحزام زيّن الخصر.

وخصص المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  تصاميم بهذا اللون فإخترنا منها فستان من الحرير الناعم بكتف واحد one shoulder  مع تنورة مفتوحة وزُيّن بالباييت على الكتف والخصر والصدر، وفستان مميز من الشيفون المطرز في قسمه العلوي مع شورت قصير من الساتان وفوقه تنورة منفصله منفوشة من الساتان، وفستان بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة.

فستان من ايلي صعب

ومن تصميم رامي قاضي انتقينا فستان أخضر فاتح بكتف واحد one shoulder مع تنورة قصيرة وفوقها تنورة طويلة ، وفستان من Yolancris قصير من الأمام وطويل من الخلف high low  وأكمام طويلة من الدانتيل وفستان آخر بقصة عمودية مع أكمام طويلة جدا

كذلك وقع اختيارنا على فستان من Valentino  ناعم باللون الأخضر مع كشكش جانبي وجاء بدون أكمام، وفستان من Oscar De La Renta بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown.وفستان بسيط من Tadashi Shoji  بأكمام قصيرة.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاخضر موضة خريف وشتاء 2020، اختاري منها الفستان الذي يليق بجسمك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.