فساتين زفاف فخمه 2020 من انستقرام

يُشكّل فستان الزفاف الجزء الأهم من إطلالة العروس، من الضروري اختيار التصميم الأقرب إلى ستايلها للتتألّق بلوك عرائسي ساحر يعكس من خلاله الشخصية.ويُعتبر انستقرام واحدا من أفضل المنصات التي تُقدم أكبر وأجدد موديلات لفساتين الزفاف.

"هي" تعرض فساتين زفاف فخمه 2020 من انستقرام.

فستان من زهير مراد

اخترنا فستان زفاف بقصة الأكمام المنسدلة  off shoulder من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi  مع تنورة منفوشة ball gown . وفستان من زهير مراد     Zuhair Murad   باللون الزهري مع تنورة إضافية  detachable وأكمام طويلة من الدانتيل.

وانتقينا فستان عاجي من مجموعة زياد نكد  Ziad Nakadبأكمام منسدلة off shoulder  ومفتوح عند الصدر مع تنورة منفوشة ومطرز بالورود مع ذيل طويل وطرحة طويلة مطرزة ايضا بالورد، وفستان آخر أوف وايت بأكمام طويلة من الشيفون وتنورة منفوشة مطرز بالكامل بالورود.

ولفتنا على انستقرام فستان من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  باللون الذهبي بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة مزيّنة بنقوشات مستوحاه من  التراث الصيني مع كاب طويل بأكمام واسعة.

فستان من ايلي صعب

كما وقع اختيارنا على فستان زفاف من Marchesa  بأكمام طويلة وتنورة منسدلة مُزيّن بقماش التول المميز مع ياقة على شكل v، وفستان من Berta  بأكمام طويلة وتنورة منفوشة وياقة مفتوحة عند الصدر وطُرز التصميم بأوراق الأشجار، وفستان من Victoria Soprano  بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة وزُيّن بخيوط فضية، وفستان من Demetrios  بأكمام طويلة مع تنورة بقصة trumpet  وظهر من قماش الدانتيل الفاخر.

وهذه التصاميم تناسب صاحبات القامات الطويلة بالإضافة الى الممتلئات اللواتي يرغبن في إخفاء بعض عيوب الجسم. 

فستان من victoria soprano

هذه أبرز فساتين زفاف فخمه 2020 من انستقرام، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي في يوم زفافك.