فساتين خطوبة باللون الزهري لعروس شهر اكتوبر

بات معروفا أنّ شهر أكتوبر من كل عام هو مناسبة للتوعية بسرطان الثدي حول العالم حيث توضع أشرطة زهرية  بسبب رمزية هذا اللون للنساء.

"هي" اختارت فساتين خطوبة باللون الزهري لعروس شهر اكتوبر.

خلال عروض 2020 تضمنت المجموعات فساتين زهرية بتدرجاته، انتقينا منها تصاميم من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  منها فستان باللونين الزهري والأسود بأكمام قصيرة وواسعة وبأزرار مع تنورة مفتوحة وذيل طويل من خلف الكتفين، وفستان كورسيه زُيّن بفيونكة على الصدر  وبالباييت الفضي مع تنورة مفتوحة.

وتميزت مجموعة Marchesa  بتصاميمها الزهرية منها فستان بأكمام طويلة وواسعة من التول ومطرز بورود بلون الفوشيا، وفستان آخر جاء بلونين زهري فاتح وزهري أغمق بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة مزيّنة بورود من التول.

ولفتتنا فساتين مجموعة Lela Rose  التي جاءت بتدرجات الزهري ومن قماش الساتان منها الطويلة ومنها القصيرة، بالإضافة الى فستانين من الدانتيل الناعم فستان بأكمام قصيرة بقصة عمودية وآخر باللونين الزهري والأحمر بقصة الكورسيه.

كذلك وقع اختيارنا على فستان من عرض Nina Ricci  لعام 2020 حيث جاء  باللونين الزهري والابيض بقصة الكورسيه مع تنورة قصيرة  وواسعة من الساتان وفستان من Oscar De La Renta  بقصة الكورسيه مع تنورة من الكشكش وفيونكة زيّنت الخصر.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الزهري لعروس شهر اكتوبر، اختاري منها التصميم الذي يناسب جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.