مجموعة Rime Arodaky للعروس لخريف و شتاء 2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

كما كل عام تنتظر العروس أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك بفارغ الصبر و ما سيقدمه من أفكار جديدة للحصول على بعض الإلهام حينما يتعلق الأمر بإطلالتها في ليلة العمر.

في هذا المقال نبذة عن أحدث مجموعة للمصممة Rime Arodaky للعروس لخريف وشتاء 2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، لتتعرفي من خلالها عزيزتي العروس على أجمل الصيحات التي سيطرت على عرش موديلات فساتين الزفاف، و تستوحي منها إطلالتك في ليلة العمر.

 مجموعة Rime Arodaky للعروس لخريف وشتاء2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تميزت فساتين زفاف المصممة الفرنسية Rime Arodaky بأنوثتها و نقشات الورود الرائعة، و تضمنت موديلات انثوية فاتنة و أقمشة فاخرة و غنية اجملها التول، الساتان، الحرير، الكريب و الأقمشة الشفافة.

و من الصيحات التي لفتتنا صيحة الـCut-out أي الفساتين التي تكشف و المفرغة في أماكن معينة من الجسم و المغطاة بأقمشة الدانتيل المطرزة التي تمنح الإطلالة الجذابة و الجريئة و تمنح الفستان ستايلاً مميزاً، بالإضافة الى القصات الجذابة على منطقة الصدر من قصة الـV الى صيحة الأكتاف المكشوفة و الأكمام الواسعة المنفوخة.

و برز في العرض أيضاً، فساتين الزفاف مع الكاب الشفاف، كما أدخلت الدار موضة فساتين الزفاف بقطعتين و احتل مكانة مميزة في العرض، كذلك برز و خطف انظارنا فساتين الزفاف بتفاصيل الدانتيل و الظهر المفتوح على الظهر التي تجسد الانوثة بشكل راق.

 مجموعة Rime Arodaky للعروس لخريف وشتاء2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

لا تفوتي مشاهدة أجدد فساتين زفاف مجموعة Rime Arodaky للعروس لخريف وشتاء2020 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.