فستان زفاف Bertaلموسم خريف شتاء 2020 في اسبوع الموضة العرائسي نيويورك

شهد اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك انطلاقة قوية و مبهرة لعروض فساتين زفاف موسم خريف شتاء 2020، و كانت مجموعة بيرتا Berta من ضمن اولى المجموعات التي قدمت عروضها لأحدث موديلات فساتين الزفاف لموسم خريف 2020.

مجموعة فساتين زفاف بيرتا - اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2020

و كعادتها طيلة السنوات الاخيرة، اثبتت دار بيرتا Bertaقدرتها على لفت الانظار من خلال مجموعة مبهرة من الموديلات و الستايلات التي تنوعت مابين الجراءة و الحشمة والفخامة و النعومة الكلاسيكية.

عرضت مجموعة بيرتا ستايلات متنوعة ترضي جميع الاذواق:

و قد اسرت تشكيلة بيرتا Berta القلوب قبل الانظار بعرضها الجميل خلال اسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2020 حيث قدمت فساتين زفاف بتصاميم متنوعة ترضي اذواق مختلف العرائس.

أما الاقمشة التي اعتمدتها بيرتا في تشكيلتها لموسم خريف 2020 فقد تميزت بالتطريزات البارزة و الضخمة لأشكال الزهور بما فيها اقمشة مطرزة بتقنية  3D ، و جائت ستايلات اخرى باقمشة براقة متلألئة، كما تضمن العرض موديلات لفساتين زفاف ناعمة بأقمشة شفافة.

مجموعة فساتين زفاف بيرتا - اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2020 - تشكيلة تجمع بين الجرأة و الحشمة

موديلات استثنائية لفتت الانظار خلال العرض:

وتضمن عرض بيرتا موديلات فساتين الزفاف مبتكرة ذات التنورة قابلة للفصل مما اضفى نوعا من التغيير وهي مناسبة للعروس التي تعشق الخروج عن المألوف و تبحث عن كل جديد. وهذا الموديل يسمح للعروس بالحصول خلال حفل زفافها على إطلالتين مختلفتين بفستان واحد.

من أبرز موديلات فساتين زفاف بيرتا Berta  في هذا العرض الموديلات الضيقة بالتنورة المنفوشة، و هي مناسبة للعروس ممشوقة القوام. وقد منحت قصات التنانير المنفوشة بطريقة Ball Gown للفساتين لمسة أنثوية جميلة و فاخرة للتصميم.

بيرتا المصممة تتوسط العارضات خلال اسبوع الموضة العرائسي 2020 في نيويورك

كما كان من بين موديلات مجموعة بيرتا Berta لموسم خريف 2020 خلال اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، فستان زفاف بقصّة منفوشة بستايل Ball Gown وحمّالة واحدة للكتف، تميز بلمسة أنثوية خاصة ونعومة جسدت مبدأ الأناقة في البساطة.

فخامة الريش حاضرة في مجموعة بيرتا في اسبوع الموضة العرئسي 2020 :

ومن ابرز موديلات عرض فستاين زفاف بيرتا لموسم خريف 202 فستان استثنائي بقماش ناعم و شفاف منقط مع ريش اسفل الفستان وكاب مزين بالريش بنفس الاسلوب، وقد جمع بين الفخامة و النعومة في آن واحد. كما تضمنت المجموعة كذلك موديل لفستان زفاف بأهداب منسدلة على شكل الريش انفرد بأناقة خاصة.

الفيديو التالي يلخص عرض بيرتا، حيث يمكنكم من خلاله مشاهدة جمال الموديلات و الستايلات التي تضمنها:https://www.instagram.com/p/B3P02rOlzWe/