فساتين زفاف مستوحاة من اسابيع الموضة لربيع و صيف 2020

فساتين زفاف مستوحاة من اسابيع الموضة لربيع و صيف 2020،تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد ليلة زفافها، لذلك نرى الكثيرات من الفتيات المُقبلات على الزواج يبحثن عن احدث اشكال فساتين زفاف تؤمن لهن الإطلالة الساحرة الجذابة ،و لأننا في "هي" دائما ما نحرص على تلبية أذواق العرائس المختلفة اللواتي يبحثن عن جديد الموضة، اخترنا لك في تقريرنا اليوم مجموعة مميزة من فساتين الزفاف التي جذبت أنظارنا خلال أسابيع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2020، ببساطتها وجمالها، و التي يمكن أن تستوحي منها عزيزتي العروس لإطلالتك لحفل زفافك.

أجمل فساتين زفاف مستوحاة من اسابيع الموضة لربيع و صيف 2020 :

فساتين زفاف من مجموعة زهير مراد لربيع و صيف 2020

صيحات عصرية عديدة من ناحية القصات زينّت فساتين ازفاف التي عرضت ضمن اسابيع الموضة و احتلّت مكانة مميزة على منصات عروض الأزياء، مثل موديل فستان الزفاف من مجموعة فيفيان وييستوود Vivienne Westood الذي تمايلت به العارضة الشهيرة بيلا حديد، و تميّز بموديله من القرن الثامن عشر مع جوانب منفوشة.

و من الإطلالات التي ترضي طموحك ليلة عرسك، لا بد أن تشاهدي فساتين الزفاف الإستثنائية بقماش الشيفون من مجموعة Sandra Mansour و Valentino الموجهة للعرائس اللواتي يرغبن في فستان متكلّف و لافت للأنظار.

كذلك تحظى فساتين زفاف بالقصات المستقيمة باهتمام كبير من قبل أبرز مصممي دور الأزياء العالمية، و قد انتشرت هذه القصة في مجموعات موضة 2020 التي ستبهرك بأناقتها. و تحمل التشكيلة بالقصات المستقيمة الإستثنائية، توقيع كل من Badgley Mischka و Tadashi Shoji و Alexis Mabille.

فساتين زفاف من مجموعة Badgley Mischka لربيع و صيف 2020

و على الرغم من الموديلات و القصات العصرية الأنثوية العديدة التي زخرت بها أسبوع الموضة، إلا أن فساتين الزفاف المنفوشة و فساتين الزفاف المطرزة تبقى تتربع دائماً على عرش موديلات فساتين الزفاف لكل موسم لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان متميز. من مونيك لولييه Monique Lhuillier الى Marchesa ماركيزا عكست الفساتين الأسلوب الأسطوري الأميري مع استخدام أفخم الأقمشة التي تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة.

أما للعروس المثيرة والحيوية، فستعجبها حتماً فستان الزفاف من Rachel Zoe ببريقها اللماع، و فساتين زفاف البيضاء الأنثوية و الأنيقة بأقمشة الدانتيل من مجموعة زهير مراد.

فساتين زفاف من مجموعة زهير مراد لربيع و صيف 2020

بالتأكيد سوف تجد كل عروس بصيحات هذه الفساتين ما يحقق لها الإطلالة الأنيقة و الراقية. خذي جولة رائعة بين اجمل فساتين زفاف مستوحاة من اسابيع الموضة لربيع و صيف 2020 في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.