اشكال الاجسام وما يناسبها من فساتين زفاف بالصور

لكل جسم فستان زفاف يليق به وتتنوع الموديلات التي لا تُعد ولا تُحصى في كل موسم حيث تظهر صيحات جديدة وصيحات أخرى تكون مستمرة منذ سنوات سابقة.

"هي" تعرض اشكال اجسام العروس وما يناسبها من فساتين زفاف بالصور.

على العروس معرفة شكل جسمها قبل اختيار الفستان المناسب، فالجسم الممتلئ يليق به  الفساتين المنفوشة  ball gown التي تغطي عيوبه خصوصا الأرداف الممتلئة أو البطن ،مثل الفستان الذي اخترناه من Alisson Webb  بأكمام 3/4  ومنسدلة off shoulder.

واللواتي يمتلكن جسم بشكل الإجاصة والذي يكون صدرهن صغيراً مع خصر نحيف، ووركين بارزين مع مؤخرة كبيرة وفخدين كبيرين تليق بهن فساتينA line  مثل فستان Lela Rose  المفتوح عند منطقة الصدر وفساتين ball gown مثل فستان Morilee  وempire  مثل فستان Anne Barge.

ويتسم الجسم التفاحةبامتلاء في منطقة البطن مقارنة بالأرداف والأكتاف، لهذا يفضل اختيار فساتين الزفاف التى تتميز بوسط عالِ يبدأ أسفل الصدر أو عند أرفع نقطة من الوسط وينسدل بستايل واسع مثل حرف A الفستان القصير هو الخيار الأمثل بالنسبة لك كما بإمكانك اختيار الـEmpire و.A line

والأفضل للأجسام الصغيرة أو  petite اختيار فساتين ضيقة مثل فستان Jenny Packham  أوتصاميم قصيرة مثل فستان Gracy Accad  حيث يمنح جسمك مظهراً أكثر طولاً.

أمّا اللواتي يتمتعن بجسم نحيف ورشيق فهن الأكثر حظا حيث تليق بهن أغلب القصات مثل قصة الحورية التي يُمكن أن تضيف بعض التقوّسات مثل فستان Ines Di Santo  كما يُمكن اختيارها بتطريزات على الصدر وحزام  على الخصر حيث يمنح الإطلالة أنوثة بالإضافة الى الفساتين الـ Ball gow وempire.

هذه أبرز اشكال اجسام وما يناسبها من فساتين زفاف بالصور، اختاري التصميم الذي يليق بجسمك وتألقي يوم زفافك.