فساتين بقصة كلوش للخطوبة على طريقة بلقيس فتحي

تُعرف الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أنها من أكثر النجمات العربيات أناقة حيث تختار تصاميمها الفاخرة بدقة سواء من ناحية القصة أو الألوان وتعتمد في بعض إطلالاتها على الفساتين المنفوشة ball gown  أو الكلوش التي تعكس إطلالة ساحرة وجذابة تناسب لون بشرتها السمراء وقوامها الممشوق الطويل.

"هي" تعرض فساتين بقصة كلوش للخطوبة على طريقة بلقيس فتحي.

فستان من رامي العلي

اخترنا من إطلالاتها فستان باللونين الذهبي والفضي مع حزام على الخصر من تصميم  يوسف الجسمي ، وفستان من AabbassHarajli بأكمام قصيرة جاء بتطريزات الباستيل مع تنورة كلوش منفوشة.

ومن التصاميم المميزة باللون الزهري اختارت بلقيس فستان بأكمام طويلة مطرز بالفضي جاء بقطعتين عبارة عن جاكيت وتنورة منفوشة من قماش التول من مجموعة Michael Cinco .

وأطلت الفنانة اليمنية في إحدى حفلاتها بفستان أزرق فاتح من تصميم أحمد الفزاري وزين الكتفين الريش كما طرز بالورود وحزام رفيع على الخصر، وتألقت بفستان نيلي بدون أكمام من توقيع المصمم رامي العلي وجاء بنقشات ذهبية مميزة مع تنورة كلوش.

 فستان من micheal cinco

كما انتقت في إحدى إطلالاتها فستان أبيض بدون أكمام مع تطريزات مميزة بالفضي من مجموعة أزي أند أوستا، وفستان ذهبي بأكمام ¾ من مجموعة La Bourjoisie مع حزام معدني باللون الذهبي.

هذه أبرز فساتين بقصة كلوش للخطوبة على طريقة بلقيس فتحي، اختاري منها التصميم واللون اللذين أعجباك وتألقي بإطلالة تُشبه النجمات.