فساتين خطوبة باللون الاخضر من اسابيع الموضة 2020

يتميز اللون الاخضر بجاذبيته ودفئه على الرغم من أن بعض العرائس يبتعدن عنه خلال حفلة الخطوبة إلا أنه من الصيحات الرائجة  فساتين خطوبة باللون الاخضر لعام 2020.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاخضر من اسابيع الموضة 2020.

يليق اللون الاخضر بمختلف البشرات الفاتحة والداكنة والمتوسطة، وهو من الألوان التي تعكس جمال العروس.

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab العديد من الفساتين باللون الاخضر وجاءت متنوعة الموديلات مثل فستان قطعتين جاكيت مع حزام عريض ومطرزة بالذهبي مع تنورة مفتوحة، وفستان مميز بياقة halter  وتنورة قصيرة وفوقه تنورة إضافية منفصلة detachable  مع حزام جلدي وقماش غطى الكتفين، وفستان من قماش الساتان اللامع بكتف واحد one shoulder  وتنورة منفوشة ball gown  ومفتوحة مع فيونكة على الخصر، وايضا فستان بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة.

وانتقينا من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فستان شفاف مطرز بالكامل مع أكمام طويلة جدا وحزام على الخصر وفستان آخر بأكمام جرس زُيّنت بالريش مع ياقة مفتوحة وحزام على الخصر، ومن Valentino  فستان اخضر طويل بدون أكمام.

 كما لفتنا فستان ناعم من Amanda Wakeley  مع ظهر مفتوح على شكل x وجاء باللونين الاخضر والابيض بقصته المنسدلة على الجسم، وفستان من Yolancris  قصير من الأمام وطويل من الخلف high low  وأكمام طويلة من الدانتيل وفستان آخر بقصة عمودية مع أكمام طويلة جدا، وفستان بسيط من Tadashi Shoji بأكمام قصيرة.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاخضر من اسابيع الموضة 2020، اختاري منها الفستان الذي يليق بجسمك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.