فساتين خطوبه قصيرة لعروس 2020

فساتين خطوبه قصيرة لعروس 2020،قدمت العديد من دور الأزياء العالمية والمصصمين مجموعاتهم ضمن أسابيع الموضة لفساتين الهوت كوتور لعامي 2019-2020 حيث تنوعت موديلات فساتين خطوبة قصيرة والألوان التي جاءت ترضي مختلف الأذواق ،"هي" تعرض فساتين خطوبه قصيرة لعروس 2020.

موديلات فساتين خطوبة قصيرة لعروس 2020 :

قبل عرض تصاميمنا ننصحك أيتها العروس القصيرة بإختيار مثل هذه التصاميم التي تعطي احساسا بالطول ومن الأفضل أن تكون فوق الركبة.

اخترنا فساتين خطوبة من مجموعة Alexandre Vauthier التي تضمنت العديد من الموديلات القصيرة منها فستان أزرق فاتح بيبي بلو مع الفضي بكتف واحد one shoulder  مع ياقة عالية  وفستان بنفسجي فاتح مائل الى الفضي جاء بأكمامه الطويلة والغريبة، وفستان بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر باللون الزهري الداكن مع قماش لفّ حول الرقبة.

ومن مجموعة Giambattista Valli  انتقينا فستان من قماش التول باللونين البيج والأزرق ومفتوح عند الصدر مع قماش أسودزُين حول الصدر، وفستان من تصميم زهير مرادZuhair Murad  بأكمام طويلة مُزيّنة بالريش على أطرافها  وعلى التنورة وجاء بألوان متعددة كالبرتقالي والزهري والأحمر.

كما لفتنا فستان قصير من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي  Rami Kadi باللون الفضي مع أكمام طويلة وياقة طويلة، وفستان من Dundas  متعدد الألوان مع أكمام منسدلة off shoulder ، وفستان من Ralph &Russo  بحمالات رفيعة ولونه أبيض مُزيّن بدوائر شفافة، وفستان من Allin  Le Kal  باللون الأزرق والفضي وبدون أكمام.

هذه أبرز فساتين خطوبة قصيرة لعروس 2020، اختاري منها التصميم الذي يُناسب إطلالتك خلال يومك المميز.