موديلات فساتين زفاف فخمة جدا 2019

تحلم كل لعروس بفستان زفاف يناسب إطلالتها خلال يومها الكبير ويعكس إطلالة تشبه الأميرات، وكل موسم تتضمن مجموعات المصممين العالميين فساتين بهذه القصات.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف فخمة جدا 2019.

اخترنا فستان زفاف من  Demetrios يشبه إطلالة الأميرات بأكمامه المنسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة ball gown  وجاء مطرزا بالورود، وفستان من Morilee  بأكمام منسدلة ومفتوح عند الصدر مع تنورة منفوشة وايضا اخترنا فستان من Sareh Nouri  بأكمام منسدلة، وهذه التصاميم تناسب العروس الممتلئة خصوصا عند الأرداف حيث تخفي عيوب الجسم.

وانتقينا من Ines Di Santo  فستان رمادي مع حمالات ومطرز بالفضي وتنورة منفوشة، وفستان آخر بأكمام منسدلة من السلاسل الفضية ، وفستان من Romona Keveza  بأكمام طويلة من الدانتيل ومفتوح عند الصدر على شكل v  مع تنورة دون تطريزات، وفستان آخر بأكمام منسدلة وحزام رفيع فضي زين الخصر وفيونكة كبيرة من الخلف.

كما لفتنا فستان من Milla Nova  بأكمام طويلة ياقة عالية من قماش الدانتيل، وفستان من Monique Lhuillier  بأكمام طويلة من الدانتيل وياقة على شكل v .

 وأخيرا تضمنت مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد فساتين زفاف فخمة وانتقينا منها تصميم زهري  بأكمام منسدلة وتنورة منفوشة من قماش الدانتيل الفاخر وفستان من تصميم جورج حبيقة بأكمام منسدلة وتنورة منفوشة ومن الخلف جاءت بطبقات متعددة مع حزام ناعم على شكل فيونكة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف فخمة جدا 2019، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك الملوكية خلال يومك الكبير.