فساتين زفاف طبقات كشكش للعروس 2020

فساتين الزفاف طبقات كشكش من الخيارات المناسبة للعروس التي تبحث عن إطلالة راقية، متجددة و غير تقليدية.

صيحة فساتين الزفاف المزودة بتنانير من طبقات الكشكش احتلت مكانة مميزة على منصات عروض الأزياء لعروس 2019 و 2020.

وبما أننا نحرص دائماً على إرضاء أذواق العرائس المختلفة، تضمنت المجموعة التي اخترناها لك من أهم دور الأزياء كـPronovias و كارولينا هيريرا Carolina Herrera، و Isabelle Armstrong، و Oscar De La Renta  و Ines Di Santo و زهير مراد موديلات عديدة لفساتين زفاف طبقات كشكش تناسب ذوق و شخصية لكل عروس.

تنورة فساتين الزفاف بطبقات كشكش تكون مزودة بطبقات متتالية و غنية من الدانتيل و التول و الغيبور و الشيفون، و مشغولة بطريقة مبتكرة، لتمنحك الإطلالة التي ترضي طموحك ليلة زفافك و تكسر أي رتابة ممكنة في الفستان.

و قد لفت أنظارنا التصاميم الأنثوية لفساتين الخطوبة طبقات، حيث يمكن أن تكون التنورة مزودة بطبقتين أو أن تصل الى أربعة أو أكثر، حيث أن معظم التدرجات تبدأ من الخصر أو تكون متداخلة مع بعضها.

كما تنوعت قصات فساتين الزفاف بين التنورة المنفوشة و المستقيمة و التنانير بالموديلات العصرية و غيرها من الموديلات التي تترك أثراً حالماً و رائعاً على الفساتين، و لتناسب ذوق و شخصية لكل عروس.

لكل عروس رومنسية، شابة و عصرية، بالتأكيد سوف تجدين بموضة فساتين الزفاف بطبقات الكشكش ما يعطيك إطلالة نادرة تظهرك في قمة جمالك. خذي جولة رائعة بين هذه التصميمات في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.