فساتين زفاف من قطعتين للعروس الجريئة في صيف 2019

كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف وبرزت خلال السنوات الأخيرة تصاميم جريئة ومميزة للعروس التي تبحث عن التجدد والتغيير.

"هي" تعرض فساتين زفاف من قطعتين للعروس الجريئة في صيف 2019.

تضمنت مجموعات فساتين الزفاف لعام 2019 فساتين زفاف بقطعتين لإطلالة جريئة وعصرية ويتميز هذا التصميم بكروب توب قصير وتنورة منفصلة منها المنسدلة ومنها المنفوشة وهي تناسب العروس النحيفة حيث تبرز رشاقتها.

واخترنا من هذه المجموعات تصاميم متنوعة منها فستان من Anna Campbell  بأكمام قصيرة وتنورة منسدلة من قماش التول المطرز باللؤلؤ، وفستان من Bhldn  وهو عبارة عن كروب توب crop top  بأكمام سفينة ومنسدلة وتنورة منسدلة مع ذيل طويل.

ومن هذه القصات ايضا انتقينا فستان من Yolancris  بأكمام طويلة من قماش الدانتيل مع تنورة من القماش نفسه وفستان من Cushnie  وجاء بتوب قصيرة تكشف جزء من البطن مع تنورة منسدلة.

أما لمحبات التنورة المنفوشة ball gown  فقد لفتنا فستان Hayley Paige  مموج بالأزرق مع توب بكتف واحد وتنورة متعددة الطبقات بصيحة الكشكش، وفستان من Pronovias  توب قصيرة بأكمام منسدلة وتنورة مزينة بالريش على أطرافها، وفستان آخر جاء توب قصيرة بحمالات رفيعة ومفتوح عند الصدر مع تنورة منفوشة ومطرز بالورود الكبيرة.

كما وقع اختيارنا على فستان من Elizabeth Fillmore  وهو عبارة عن توب بأكمام طويلة وتنورة منسدلة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وفستان من Julie Vino  جاء جريئا مع توب من الدانتيل مُصمم مع ياقة halter  وتنورة بشقَين.

هذه أبرز فساتين زفاف من قطعتين للعروس الجريئة في صيف 2019، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي بإطلالة عصرية وجريئة.