فساتين زفاف ملكيه من انستقرام 2019

كل عروس تبحث عن فستان زفاف يمنحها إطلالة الأحلام خلال حفل زفافها. ويُعتبر انستقرام من أهم المواقع التي تعرض موديلات وتصاميم لأكبر المصممين العالميين وهذا يُسهّل على العروس انتقاء التصميم الأنسب لشكل جسمها ولون بشرتها.

"هي" تعرض فساتين زفاف ملكيه من انستقرام 2019.

اخترنا فستان ابيض من مجموعة Ralph &Russo  صُمم بقماش الساتان اللامع مع أكمام منسدلة off shoulder  ومطرز باللون الفضي الذي أضاف لمسة فخامة، ومن مجموعة Demetrios  انتقينا فستان زفاف زهري بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة ball gown  ومطرز بالورود المميزة البيضاء وفستان آخر مموج بالأزرق لكن جاء بأكمام طويلة وياقة على شكل v  مع ذيل طويل ومُزيّن بالفضي.

ومن الموديلات التي انتقيناها على انستقرام فساتين زفاف لمصممين لبنانيين مثل الفستان المميز من تصميم ايلي صعب Elie Saab  باللون الذهبي والمُزيّن بالفضي جاء بأكمام طويلة مع طرحة طويلة تُغطي الوجه، وفستان من تصميم زياد نكد Ziad Nakad  حيث أضاف عليه لمسة عصرية مميزة وهي الأكمام المتصلة detachable  التي أصبحت صيحة رائجة خلال السنوات الأخيرة وصُمم الفستان مع تنورة منفوشة وذيل طويل وطرز بالفضي وهو يُناسب العروس الطويلة.

وأخيرا وقع اختيارنا على فستان زهري  من تصميم زياد نكد Ziad Nakad  بأكمام سفينة ومطرز بالورود البيضاء وهذا الفستان يليق بالعروس الناعمة، ومن توقيع المصمم اللبناني زهير مراد لفتنا فستان ملكي بأكمام طويلة من الشيفون ومزيّنة بتطريزات ذهبية وجاء على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة ومطرزة بالذهبي وهذه القصات تناسب صاحبات الجسم الممتلئ والطويل حيث تُخفي عيوب الجسم.

هذه أبرز فساتين زفاف ملكيه من انستقرام 2019، اختاري الفستان الذي يُناسبك وتألقي بإطلالة ملكية ساحرة خلال يومك الكبير.