لفات طرح عرايس للوجه الممتلئ 2019

لكل شكل وجه لفة الطرح الذي تليق به. فتلك التي تناسب الوجه النحيف لا تعني بالضرورة أنها مناسبة للوجه الممتلئ وهكذا دواليك. فإذا كنت عزيزتي العروس تتمتعين بوجه ممتلئ فما عليك سوى اختيار لفة الطرح التي تجعل إطلالتك مثالية وحضورك أنيقاً فتتمتعين بوجه أكثر جمالا في يوم زفافك.

فما هي أبزر لفات الطرح التي تليق بالوجه الممتلئ؟

فبما أنك عزيزتي تبحثين عن لفة الطرح التي لا تُبرز المناطق التي يجب إخفاءها فإن الخيارات أمامك متنوعة، فإذا كنت عروسا عصرية ننصحك باللجوء الى التوربان الذي يجتاح موضة العرايس منذ سنوات وما زالت هذه الموضة مستمرة وتناسب جدا الوجه الممتلئ.

وعند اختيارك لمثل هذه اللفة فإنك ستجدين أمامك العديد من الأشكال لهذا التوربان، فلا تتردي بتجربة الشكل الذي يناسب وجهك مع ضرورة أن لا يكون ضيقا عند منطقة الخدود.

أما إذا كنت عروسا كلاسيكية وتبحثين عن لفة طرح تناسب وجهك الممتلئ فاختاري الحجاب الكلاسيكي لأنه يليق بوجهك خصوصا أنه بإمكانك أيضاً التفنن بجوانبه وتزيين لفة الطرح بالاكسسوارات المناسبة التي تزيد من جمالها. 

واحرصي عند البحث عن لفة الطرح المناسبة لك باختيار تلك التي تقلل من عرض وجهك واختاري لفة الطرح المرخية قليلا من الجانبين وغير المشدودة لتحصلي على إطلالة ناعمة.

ومن النصائح المهمة لك عزيزتي العروس الحرص على اختيار لفة الطرح الانيقة والبسيطة والابتعاد عن اللفة التي تميزها التطريزات الكثيرة بطريقة غير متناسقة، خصوصا اذا كان الفستان يتميز بتطريزات كثيرة.