فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من الفنانه يارا موضة 2019

تُعرف الفنانة اللبنانية يارا بأناقتها الناعمة والملفتة، وهي من الفنانات اللواتي يخترن تصاميمهن بعناية ولا يُبالغن في إطلالاتهنّ، واليوم اخترنا لكم  اجمل فساتين خطوبة قصيرة منفوشة من وحي اطلالات النجمة يارا في السنوات الاخيرة.

فساتين خطوبة قصيرة

تليق فساتين الخطوبة القصيرة صاحبات القامة القصيرة والمتوسطة الطول فهي تُظهرهنّ أطول. اختارت الفنانة في اطلالاتها فساتين راقية لأشهر دور الأزياء والمصممين، اخترنا فستان بأكمام طويلة من Dolce &Gabbana ومطرز بالفضي والاسود على الصدر مع ياقة عالية، وفستان آخر من قماش الدانتيل باللون الأسود مع ياقة طويلة وأكمام ¾.

ومن العلامات المفضلة لديها La Bourjoisie حيث تختار معظم اطلالاتها من تصاميمها ومنها اخترنا فستان أحمر لامع بدون أكمام مع حزام على الخصر من اللون نفسه وتنورة مكسرة واسعة.

كما لفتنا فستان أخضر من قماش الدانتيل مع ياقة عالية وأكمام طويلة من مجموعة Dolce &Gabbana وهي من محبات هذه القصة، وفستان أسود مطرز بالنجوم البيضاء بكتف واحد one shoulder  مع تنورة منفوشة ball gown   وياقة طويلة من مجموعة ماريان بشارة.

كذلك اختارت الفنانة يارا في احدى اطلالاتها فستان أصفر ناعم نسقت معه حذاء نيلي من مجموعة Oscar De La Renta، وفستان من  Diorباللونين الزهري والاحمر الفاتح بحمالات مع ياقة على شكل v  وتنورة تميزت بجانب أطول من الآخر،واختارت في إحدى اطلالاتها التلفزيونية فستان مميز من تصميم ايلي صعب أزرق داكن مع فيونكة على الرقبة وزُيّن بقلوب مخملية باللون الأسود.

هذه أبرز فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من الفنانه يارا موضة 2019، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع قوامك خلال هذا اليوم المميز.