موديلات خواتم خطوبة من الماس تناسب صاحبات الأصابع الطويلة

تعير العروس اهمية كبرى للبحث عن خواتم خطوبة من الماس التي تخطف الاضواء و تعبّر عن الحب و قوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها.

و لكن قبل أن تختاري من موديلات خواتم الخطوبة المتنوعة، عليك أن تأخذي بعين الإعتبار شكل يدك و أصابعك. لذلك، اخترنا لك في تقريرنا اليوم موديلات خواتم خطوبة من الماس التي تتميّز بحجرة دائريّة أو حجرة على شكل Princess Cut أي المربّعة، وهي الموديلات التي تناسب صاحبات الأصابع الطويلة، حتى تجعل مدى الأصابع يبدو أقصر.

موديلات خواتم خطوبة من الماس على شكل Princess-Cut  

تتميزّ موديلات خواتم الخطوبة على شكل Princess-Cut  بحجر كبير مربع من الماس و بشكلها الحاد الحواف، لتحاكي أحلام النساء الرومنسية المدهشة و الكلاسيكية.

في مجوهراتنا المختارة لليوم، تصاميم متنوعة مزينة بأحجار ماسية على شكل الـPrincess-Cut تسطع ببريقها الذي يخطف العيون، و تضج أنوثة بتصاميمها الأنيقة و فخامة الأحجار التي تلمع فيها لتجعل كل قطعة إستثنائية و فريدة من نوعها.

موديلات خواتم خطوبة من الماس بالحجرة الدائرية

أما موديلات خواتم خطوبة من الماس بالشكل البيضاوي الدائري أو ما يسمى بالـOval- Cut فقد اخترناه لك من اشهر ماركات المجوهرات. تتميز هذه الخواتم بأنها مؤلفة من حبة الماسة و احجار كريمة بيضاوية الشكل و محاطة بهالة مدهشة من الماسات اللامعة و البراقة، لتختاري من بينها الخاتم الذي يحقق حلمك و يحفر مكانًا خاصاً في قلبك.

القي نظرة على هذه المجموعة من موديلات خواتم خطوبة من الماس التي تناسب صاحبات الأصابع الطويلة، و شاركينا رأيك بالخاتم الذي أحببته أكثر؟