احدث موديلات خواتم خطوبة مستوحاه من خاتم خطوبة جينيفر لوبيز

لعل أكثر ما لفت المتابعين عند إعلان خبر خطوبة النجمة العالمية جينيفر لوبيز من لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز، هو حجم الخاتم الماسي العملاق، الذي ارتدته جينيفر لوبيز في يدها، والذي يبلغ حوالي 15 قيراط.  

الخاتم هو من تصميم مصمم المجوهرات العالمي المعتمد من قبل معظم مشاهير العالم سامر حليمة ذات الأصول اللبنانية، حيث نشر متجر Samer Halimeh New York  صورة الخاتم الماسي على صفحته على "إنستقرام" و كشف أنه يأتي على شكل Emerald Cut، فيما رجحت معلومات صحفية أن تتراوح قيمة الخاتم الماسي ما بين مليون الى 5 مليون دولار أميركي.

فإذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن موديلات خواتم خطوبة من الماس و مستوحاه من خاتم خطوبة جينيفر لوبيز بقصة Emerald Cut، شاهدي مجموعة خواتم الخطوبة الماسية التي اخترناها لك و التي نضمن أنها لن تلفت انظار الجميع فحسب، بل ستمنح يديك جمالا و تزيديك بريقا و جاذبية.

دار كارتيه Cartier تميزت خواتمها بتصاميمها الخلابة بقصة Emerald Cut و حبات الالماس الفاخر و العالي الجودة التي تعطيك عزيزتي العروس ستايلا مختلفا و ملكيا بامتياز. من جهة أخرى، قدّمت دار شوبارد Chopard و تيفاني اند كو Tiffany & Co موديلات خواتم خطوبة بقصة Emerald Cut تسطع ببريقها و تضج أنوثة بفخامة الأحجار لتجعل كل قطعة إستثنائية و فريدة من نوعها.

كما كان للخواتم الرقيقة و الناعمة بصمة خاصة في التشكيلة من دار هاري وينستون Harry Winston و قد استخدم الماس مع الزمرد  بأسلوب مدهش.

شاهدي احدث موديلات خواتم خطوبة من الماس مستوحاه من خاتم خطوبة جينيفر لوبيز و انتقي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.