احدث موديلات دبل الزواج 2019

لأن خاتم الزواج ليس خاتما عاديا إنما يعني الارتباط العاطفي الأبدي، فإن دور المجوهرات العالمية تدأب باستمرار على تقديم أجمل التصاميم لهذه الخواتم التي سترتديها العروس لسنوات طويلة في يدها.

احدث موديلات دبل الزواج 2019 تتميز بتصاميم مختلفة منها العصري الذي يلبي ذوق العروس التي تبحث عن التميز في يوم زفافها وبعده، ومنها الكلاسيكي الذي يناسب العروس التقليدية.

فدار كارتيه CARTIER مثلاً قدّمت مجموعة من دبل الزواج المميزة، فصممت بعضها على شكل ثلاث حلقات متداخلة باللون الذهب الوردي، أو بألوان الذهب الابيض والأصفر والوردي، مما جعل الخاتم رمزاً للأناقة والرقي. هذا الخاتم الذي قدمته كارتيه حديثاً أعادتنا من خلاله إلى تصاميم بداية القرن العشرين حين أبصر هذا الخاتم النور لأول مرة عام 1924.

ولكن اللافت أن كارتيه قدّمت خاتم زواج غريب للعروس التي تبحث عن خاتم غير مألوف، وهو عبارة عن حلقات ثلاث ولكن باللونين الأبيض والأسود إذ تم صنعه من الذهب الأبيض والسيراميك الأسود. فإذا كنت تجرأين على ارتداء مثل هذا الخاتم فلا تترددي.

دار بلغاري BULGARI قدمت أيضا دبل زفاف ناعمة وأنيقة، جاء بعضها مرصعاً بالماس والأحجار الكريمة وأخرى تم صُنعها من الذهب فقط، والتصميم الأخير يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة تقليدية.

أما دار شوميه Chaumet فمن أحدث دبل زواجها، خاتم من الذهب الأبيض مرصع بالماس ويزينه حجر كريم باللون الزهري.

فما رأيك أن تضطلعي عزيزتي العروس على مجموعة صور لأحدث خواتم الزفاف من الدور العالمية لتختاري منها التصميم الذي يناسبك؟