أحدث اطقم ذهب للعروس مستوحاه من النجمات

اذا اردت عزيزتي العروس اختيار طقم ذهب مميز ليوم فرحك سواء حفل خطوبتك او زواجك، فاننا ننصحك بان تستلهمي تصميمه من وحي ما ارتدته النجمات اللواتي تألقن مؤخرا بأحدث اطقم الذهب المرصعة بالاحجار الكريمة.

ولعل الاحجار الكريمة باللون الاخضر كانت الاكثر حضورا الى جانب الالماس الذي زين غالبية اطقم النجمات المؤلفة من الخواتم والأساور والعقود الناعمة والأقراط.

اطقم الذهب التي ارتدتها النجمات تميزت أيضا بالتصاميم الفخمة والمميزة والتي تضج بالأنوثة، وستكون خيار مثالي لاطلالتك في يوم الخطوبة او الزفاف لانها من احدث التصاميم.

اطقم ذهب لمشاهير اجانب

فعارضة الازياء إيرينا شايك Irina Shayk تألقت مؤخرا بطقم من الذهب الأبيض المرصّع بحجر الزمرد ومؤلف من عقد وأقراط من توقيع دار شوبارد Chopard.

ومن ابرز اطقم الذهب في إطلالات النجمات مؤخرا والتي تناسب العروس، طقم الذهب الذي ارتدته المغنية دوا ليبا Dua Lipa في حفل Billboard Music Awards. هذا الطقم المؤلف من عقد طويل وأقراط، يحمل بصمة دار بولغري Bulgari وتحديداً من مجموعة سيربانتي Serpenti والمصنوع من الذهب الأصفر وحجر المالاكيت الأخضر.

أما ايزابيلا فونتانا فتألقت بطقم ذهبي ملكي عريض من الذهب الابيض والمرصع بالماس مؤلف من عقد واقراط.

النجمات العرب باطقم ذهب مناسبة للعروس

وبالنسبة للنجمات العرب، فان العروس التي ترغب بطقم ذهب ناعم فتستطيع ان تستلهم التصميم من وحي ما ارتدته كل من الفنانة نانسي عجرم، وميريام فارس.

أما محبات الفخامة والاطلالة الملكية فاننا ننصحها بان تختار تصميم مستوحى من الفنانة احلام التي تتميز بمجوهراتها الفاخرة وارتدت مؤخرا طقم من الذهب المرصع بالماس مؤلفة من القلادة والاقراط والخاتم.

وكذلك فعلت نجوى كرم التي تألقت بطقم فخم من الذهب المرصع بالماس او بالاحجار الكريمة مثل الزمرد الاخضر.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لأحدث اطقم ذهب للعروس مستوحاه من النجمات لتختاري منها ما يناسب اطلالتك.