تسريحات العروس المزينة بالاحجار الكريستالية موضة خريف 2018

اطلالة العروس في يوم زفافها لا تعني ابدا فقط الفستان والحذاء الابيض، وتسريحة الشعر والماكياج بل تعني ايضا حُسن تزيين شعر العروس بالاكسسوارات المناسبة. فهذه الاكسسوارات تفصيل ضروري لاكمال اناقة العروس ومضاعفة سحر اطلالاتها خصوصا ان الشعر يلعب جزءا كبيرا في جمال المرأة.

وبما انك ستكونين عروس الخريف فلا بد ان تواكبي الموضة في اختيار الاكسسوارات خصوصا ان لكل موسم اكسسواراته الخاصة به.

الاكسسوار الكريستالي موضة خريف 2018

صحيح ان الاكسسوارات المستوحاة من فصل الخريف والوانه لها حضورها في هذا الموسم، ولكن تسريحات العروس المزينة بالاحجار الكريستالية تُعتبر موضة مستمرة في كل الفصول .

فعند اختيارك لاكسسوارات شعر من الكريستال ستُضفي على اطلالتك الكثير من الفخامة التي تتطلعين إليها في حفل الزفاف، خصوصا اذا كنت ترغبين باطلالة ملكية، وتذكري ان كل التسريحات مهما بدت ناعمة او بسيطة فانها تستطيع ان تتميز بشكل ملفت بتزيينها بالاكسسوار الكريستالي.

اشكال الاكسسوارات الكريستالية

اشكال الاكسسوارات الكريستالية لا تنحصر بتصميم واحد، بل هناك الكثير من الاشكال المميزة والاحجام المختلفة، فتجدين عزيزتي العروس مثلا الاكسسوارات التي صممت على شكل ورود، او تلك المرصوصة جنبا الى جنبا على شكل طوق. ومن الاشكال ايضا الاكسسوار الكريستالي المتدلي.كما تستطيعين ايضا ان تنثري الورود الكريستالية على شعرك بطريقة منتظمة لتمنحك اطلالة فخمة، وهناك الاكسسوار الكبير والصغير، ومتوسط الحجم فاختاري الزينة الكريستالية المناسبة لتسريحة شعرك وهذا تحصلين عليه بعد استشارة مصفف الشعر.

وتذكري عزيزتي سواء كنت عروسا محجبة او تعتمدين على تسريحة شعرك، انه لا بد من اللجوء الى اكسسوار الشعر لاكتمال جمال الاطلالة والاناقة، ننصحك بمواكبة الموضة لهذه الناحية خصوصا اذا كنت عروسا عصرية.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لاكسسوارات شعر من الكريستال لتختاري منها ما يعجبك لتزيين تسريحتك في يوم الزفاف: