اشكال خواتم خطوبة ملونة مستوحاه من النجمات

العثور على خاتم الخطوبة المناسب يحتاج الى بحث دقيق، فهو بداية الارتباط، وسيرافق العروس طوال حياتها بعدما ينتقل من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى. 


"هي" اختارت اشكال خواتم خطوبة ملونة مستوحاه من النجمات.

يدل خاتم الخطوبة على الحب والارتباط مدى العمر. وهو من القطع الأساسية التي تصممها بيوت المجوهرات العالمية. وكل موسم تظهر موديلات جديدة ترضي معظم الأذواق.


يُمكن اختيار خاتما مرصع بحجر الزمرد الأخضر يُشبه خاتم الممثلة زوي سالدانا zoe saldana والزمرد الأخضر يُرافق النجمة هالي بيري halle berry أينما ذهبت، فهو يُزيّن خاتم الخطوبة الذهبي الذي إختارته.


وخاتم باللون الوردي مثل الذي اختارته الممثلة الأميركية anna camp، والممثلة وعارضة الأزياء Alison brie  اختارت خاتما مستديرا باللون الوردي مع حجر الالماس.


ومن النجمات اللواتي اخترن خاتم زفاف  من حجر السفير الازرق الممثلة الإسبانية Penelope cruz وجاء بتصميم دائري ومُرصع على شكل وردة من الالماس، كما اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركيةElizabeth hurler  خاتما مربعا من حجر السفير الأزرق ومرصع بحجر الالماس. 


وانتقت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية Jenny McCarthy خاتما من الحجر الاصفر مع الالماس كما أنه من اختيار النجمة الأميركية  كاري أندروود Carrie Underwood بخاتم مستدير من الحجر الاصفر.


ومن الأحجار الملونة يُمكن انتقاء اللون الأحمر مثل خاتم الممثلة ومصممة الأزياء الأميركية Nicole Richie.


هذه أبرز اشكال خواتم خطوبة ملونة مستوحاه من النجمات اختاري منها التصميم الذي يُعجبك.