احدث اشكال خواتم الخطوبة موضة ربيع 2019

اشكال خواتم الخطوبة في تطور مستمر ولكل موسم موضته الخاصة به. ورغم ان اختيار خاتم الخطوبة من احدث اشكال خاتم سوليتير يخضع لذوق العروسين في اغلب الاحيان، الا انه يمكن لكل فتاة ان تستلهم فكرة الخاتم من الصيحات الرائجة والتي تحمل تصاميم مختلفة ومميزة تزيد يد العروس نعومة وانوثة.

صيحات خواتم خطوبة ربيع 2019

اشكال خواتم الخطوبة في موضة ربيع 2019، سترتكز على صيحات عدة تزيد العروس اناقة ومن ابرز تلك الصيحات صيحة double bands التي ستسمح للعروس بالتميز بخاتمها من حيث الشكل. وهناك صيحة Baguette التي تتميز بالخواتم المرصعة بقطع ماس مقطوعة بحرفية على هيئة مستطيلات. اما اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن خاتم غريب الشكل ذا تصميم مختلف فانه سيناسبك بالتأكيد صيحة East/West

وستستمر صيحة خواتم الخطبة لشتاء 2019، في موضة ربيع العام نفسه، خصوصا ان تلك الخواتم تميزت بالاحجار الكريمة البيضاوية الشكل، التي تجعل الخاتم مبهرا واكثر جاذبية بتصميمه وتزيده اناقة

خواتم من العلامات التجارية الفاخرة

من جهة اخرى تقدم العلامات التجارية الفاخرة في عالم المجوهرات باستمرار تصاميم تحاكي الصيحات الرائجة ومختلف الاذواق، فعلامة بياجيه طرحت مثلا خاتم خطوبة بياجيه سيليبريشن، تميز برقيه وجماله المميز، خصوصا بحجره الكريم في الوسط والذي يتألق وسط رصف من الماسات البراقة، ويناسب عروس ربيع 2019.

ولا يقل خاتم السوليتير بياجيه passion روعة عن الخاتم السابق بتصميمه المميز ومنحنياته الانثوية وماسته البراقة. 

وكذلك قدمت علامة بلغاري خواتم خطوبة مميزة منها خاتم سوليتير كورونا المتميز بالرؤوس المدببة الذي يزين التاج الذي يحيط بالماسة المركزية.