استوحي اكسسوار شعرك في يوم الزفاف من الاميرات

اكسسوار الشعر في يوم الزفاف يُكمل اناقة التسريحة وجمالها. هذه الاكسسوارات تتنوع بين اختيار البعض للتاج، او ارتداء اطواق الورود، او الطوق المصنوع من اللؤلؤ وغيرها الكثير من الاشكال، ولكن يجب ان يكون الاختيار راقي وانيق حتى لا تُفسدين اطلالتك عزيزتي العروس.

فما رأيك عزيزتي ان تستوحي اكسسوار شعرك في يوم الزفاف من الاميرات؟ صحيح ان هؤلاء الاميرات يرتدين في اغلب مناسباتهن التاج الملكي، والذي تستطيعين ارتداؤه انت في يوم زفافك، ولكن بعضهن ايضا يلجأن الى اكسسوارات الشعر في مناسبات عديدة لاظهار جمال تسريحتهن.

لذلك رغبتك باطلالة ملكية في يوم الزفاف، لا يجب ان تحصرك باختيار التاج بل تستطيعين اختيار اكسسوارات اخرى عديدة تجعلك اميرة متوجة في يومك المميز وتحقق حلمك في الوقت نفسه بالاطلالة التي ترغبين بها.

اكسسوارات شعر الاميرات

من الخيارات العديدة التي ارتدتها الاميرات لتزيين تسريحات الشعر، اطواق من اللؤلؤ كالذي ارتدته الاميرة السويدية صوفيا زوجة الامير كارل فيليب، واطواق الورود الملونة الذي تألقت به اميرة السويد مادلين، والتيجان الناعمة مثل الذي ارتدته الاميرة صوفيا ايضا.

اما اكسسوارات شعر الاميرة ماري، زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، قتتميز  دائما بالفخامة اذ تُعتبر ماري من الأميرات الاكثر أناقة في العالم وهي دائما تختار اكسسوارات تتميز ببساطتها الراقية وذات بصمة ملكية، فلا تترددي عزيزتي العروس في استلهام فكرة اكسسوار شعرك في يوم زفافك من تلك الاميرة.

ولأن اكسسوار الشعر الانيق والفاخر يستطيع ان يمنحك عزيزتي العروس المظهر الملكي الأنيق الذي تحلمين به، لاطلالة انيقة وساحرة في يوم الزفاف، "هي" تستعرض معك عدد من اكسسوارات الشعر التي ارتدتها الاميرات في عدد من المناسبات، مثل الاميرة بياتريس، والاميرة ماري والاميرة صوفيا، والاميرة فيكتوريا وغيرهن: