استوحي تاج زفافك من النجمات العرائس لعام 2018

اطلالات كثيرة تميزت بها النجمات العرائس لعام 2018، واختلفت اذواقهن في اختيار فساتين الزفاف وتسريحات الشعر، وانتقاء الاحذية البيضاء. حتى الاكسسوارات كان لكل واحدة منهن ذوقها الخاص في اختياره، ولكن مجموعة من هؤلاء اخترن الاطلالة بتاج الزفاف فزاد اناقتهن وأضفى عليهن الكثير من السحر والانوثة والرقي وزاد الفستان فخامة.

"هي" تعرفك على ابرز النجمات اللواتي ارتدين تاج الزفاف في عام 2018:

تاج ميغان ماركل

اختارت الدوقة ميغان ماركل ارتداء تاج من الالماس في يوم زفافها في مايو الماضي على الامير هاري، وهو تاج ارتدته قبلها الملكة الراحلة ماري، ويتميّز بالشكل الكلاسيكي البسيط، ومرصع بالأحجار بالكامل، مع 10 أحجار كبيرة في منتصف التاج. وهذا التاج كان قد تم صناعته لاهدائه الى الملكة "ماري" دوقة "تك" في حفل زفافها على الملك-الإمبراطور “جورج الخامس” عام 1893، ليبلغ من العمر 125 عامًا. وحين تم صنع هذا التاج في ذلك الوقت وُصف بأنه تحفة فنية نادرة لدرجة أن العالم استمر في الحديث عنه لسنوات.

تاج رؤى الصبان

في حفل زفاف فاخر تجاوزت تكلفته الملويني درهم اماراتي، زُفت الاعلامية رؤى الصبان عروسا ساحرة على المذيع السعودي حمود الفايز في العام 2018. سحر الاطلالة زادها التاج الناعم والفخم الذي ارتدته رؤى الصبان حينها، حيث بلغ ثمن الاقراط والتاج لوحدهما 149 الف درهم.

تاج فرح الهادي

مع انطلاق عام 2018 تزوجت فرح الهادي من عقيل الرئيسي، في حفل زفاف بدت فيه كالاميرة اذ اكملت اطلالتها الملكية بتاج كبير زادها انوثة وفخامة.

التاج على رأس زوجة محمد رحيم

وفي مارس الماضي تزوج الملحن المصري المعروف محمد رحيم مدربة أسود تدعى أنوسة كوتة واقاما حفل زفاف في مصر ارتدت خلاله العروس التاج على رأسها، مما زادها اناقة.

تاج الورود لألين وطفا

أما خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc الين وطفا فاختارت ان تزين تسريحة شعرها البسيطة والمنسدلة بتاج من الورود كان ملائما لشخصية العروس ولاطلالتها مما جعلها تبدو مثل السندريلا مع فستان زفافها الذي جمع بين الكلاسيكية والعصرية.

تاج شيماء هلالي

مع انتشار صور زفاف شيماء هلالي في مطلع عام 2018، بدت الفنانة وكأنها عروس ملكية بفستانها المصمم على شكل ملكي والمطرز بالدانتيل بالاضافة الى التاج الضخم جدا والمرفق بالطرحة مما جعل اطلالتها متكلفة وفاخرة

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس مجموعة من الصور لهؤلاء النجمات اللواتي ارتدين التاج في يوم زفافهن لتستوحي منها التاج الذي يناسبك: