اطقم الماس للعروس 2018

لا تكتمل اطلالة العروس من دون مجوهرات تتزيّن بها في حفل زفافها. فهي تُضيف لمسة  من الفخامة والأنوثة خصوصا اذا كانت اطقم من الماس الفاخر.

"هي" انتقت  مجموعة ساحرة من أطقم الماس التي ستضفي التميّز والترف على اطلالة عروس 2018 .

يهتم مصممو المجوهرات بتصميم موديلات اطقم الماس بأشكال مختلفة لتتناسب مع كل الأذواق، للمجوهرات الماسية رونق مختلف عن قطع المجوهرات العادية، وذلك لأن الماس له أناقة مختلفة، بسبب انعكاس الضوء الذي يقع عليه مما يجعله جذاب وبراق في القطع الذهبية، ويُعتبر حجر الماس من أكثر الاحجار الكريمة جمالا واغلاهم ثمنا.

اخترنا للعروس طقم من علامة غراف graff   حيث تتنوع  أحجار الماس بقصات متنوعة بين الإجاصة والزمرد والماركيز والبرلنت. وطقم من نيراف موديNirav Modi  من مجموعة Luminance يتمتع بتصميم فاتن من وحي الزهور ليبث الأناقة والسحر في اطلالتك بالذهب الأبيض وبأحجار الماس متنوعة القصات.

وانتقينا من علامة شوبارد chopard طقم من مجموعة Silk Road، يتمتع بتصميم مترف ولافت في فخامة أحجار الماس بين قصات الاجاصة والبرلنت والقلب.

ومن مجوهرات معوض mouawad اخترنا أطقم مميزة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية وتضم أفخم الأحجار من اللون الأزرق الداكن مع الماس وتتناسب مع مختلف الأذواق.

واصدرت مجموعة بلغاري  bvlgari طاقمًا رائع يتألق مع ثعبان سيربانتي فكان هذا التصميم من الذهب الابيض مع أحجار الزمرد الخضراء الراقية والالماس المشع.

تُعد أطقم المجوهرات هي الاختيار الامثل في إطلالات العروس لأنّها دايما ما تحتوي على النقوش نفسها في كل قطع الطقم مما يعطي مظهراً جذابا وفريدا.