اكسسوارات شعر للعروس من اسبوع الموضة 2017

اكسسوارات شعر العروس هي من الاشياء المكمّلة لإطلالتها في ليلة الزفاف وتسعى كل عروس للظهور بأبهى حلّة وبإطلالة جذابة في هذه الليلة. ولإضافة لمسة رومنسية على إطلالتك أيتها العروس "هي" اختارت لكِ أجمل اكسسوارات الشعر لليلة الزفاف والتي تُعد رائجة لموسم 2017 وشهدناها معظمها في اسبوع الموضة لفساتين الزفاف في نيويورك.

لاحظنا على منصات العروض موضة الاكسسوارات الكبيرة بالإضافة الى الناعمة. منها التي تغطي الرأس والجبين مثل التي شاهدناها ضمن مجموعة المصمم الهندي نعيم خان naeem khan   وهي تناسب صاحبات الجبين العريض وتسريحات الشينيون المنخفضة بالإضافة الى اكسسوارات الشعر من الجانبين المزينة بالورد وتناسب الشعر المنسدل.

 كما رأينا التيجان الضخمة في عرض المصمم اللبناني زهير مراد وهي تناسب تسريحة الشعر المرفوع، واختارت دار pronovias  التيجان الناعمة المرصعة، أما المصمم العالمي ايلي صعب فقد اختار اكسسوارات شعر من الورد تناسب الشعر المرفوع بالاضافة الى تيجان ناعمة تناسب الشعر المنسدل.

ومن العروض التي انتقت تيجان مميزة دار ماركيزا marchesa، فجاءت اكسسوارات الشعر من الورود ممزوجة مع احجار الكريستال واللؤلؤ بالاضافة الى تيجان من الاوراق والورود الذهبية اللون.

أما المصممة اللبنانية ريم عكرا فقد اختارت اكسسوارات ناعمة من الورود البيضاء والذهبية تلائم تسريحات الشعر المرفوع.

هذه ابرز اكسسوارات شعر للعروس من اسبوع الموضة 2017 اختاري منها الاجمل وكللي اطلالتك باكسسوار مميز.