أجمل أقراط فخمة مزينة باللؤلؤ للعروس المحجبة

عادت موضة أحجار اللؤلؤ بقوة هذا الموسم فرأيناها في مجموعات بيوت الأزياء الفاخرة تزين الملابس من البليزر والقمصان والفساتين الى العقود والأقراط وغيرها من الاكسسوارات كما شاهدناها في مجموعات فساتين الأعراس مثل ريم عكرا ونعيم خان.

وتبقى مجوهرات اللؤلؤ من أرقى موديلات المجموهرات التي يمكنك للعروس أن تتزين بها وخاصة العروس المحجبة التي تحتاج الى أقراط تعطيها بريقا ولمعانا مع الحجاب وفستان العرس. وأقراط اللؤلؤ من أكثر مايناسب العروس المحجبة ليوم عرسها بألوانها المتعددة من الأبيض الناصع الى الأسود.

ولتختاري أقراط اللؤلؤ المناسبة لفستانك عليك بانتقاء لون الأحجار بحيث يليق بلون الفستان كما أن لون الذهب يلعب دورا مهما مع اللؤلؤ والفستان، فالفستان الاوف وايت والبيج يليق به الذهب الأصفر أكثر. كما أن قصة ثوب الزفاف مهمة أيضا حيث أن الأقراط المتدلية تليق بالياقة المفتوحة أكثر من الدائرية التي تغطي الرقبة كاملة. بينما الأقراط التي تأتي على الأذن مباشرة فهي مناسبة أكثر للياقة العالية.

وفي الصور مجموعة من أجمل الأقراط الفخمة المزينة باللؤلؤ للعروس المحجبة لتختاري منها مايليق بفستانك ومايزين إطلالتك يوم عرسك.