ساعات فاخرة لعروس 2017

ولأن أناقة العروس لا تكتمل الا بارتداء ساعة اليد التي تزيد اطلالتها تميزا، فاننا نرى علامات الساعات العالمية تتفنن في تقديم افضل التصميمات في صناعة هذه الاكسسوارات لتُبهر بها العروس العصرية.

فاذا كنت عزيزتي تبحثين عن ساعات فاخرة لعروس 2017، فإن الماركات العالمية قدمت لك هذا العام الكثير من التشكيلات الفخمة التي تضج بالانوثة والرقي، وما عليك سوى الاختيار من هذه الساعات ما يناسب ذوقك ومتطلباتك.

ساعات رائعة من دار فان كليف آند أربلز

فدار "فان كليف آند أربلز" قدمت هذا العام للعروس ولكل النساء تشكيلة متنوعة من الساعات الفاخرة المرصعة بالماس فأحيت من جديد تصميمها الذي أطلقته في الثلاثينات بساعة جديدة اطلقت عليها اسم Bouton d’or، اصبغتها بلمسات عصرية وتم تصميمها من الذهب الاصفر ورُصعّت بالماس. من الدار نفسها تستطيعين عزيزتي العروس اختيار ساعة Lady Nuit des Papillons التي تشع بالماس المرصع على الذهب الابيض، او ساعة Lady Jour des Fleurs والتي تم ترصيعها بالماس واحجار الياقوت الملونة. ساعةCadenas  يمكن ان تكون احدى خياراتك ايضا لانه تم تصميمها بشكل عصري من الذهب الابيض ورُصعت بالماس البراق والزمرد. وهناك ايضا ساعة Ruban Secret وساعة Charms Extraordinaire وساعة Ruban Secret ، اطلقتها الدار نفسها وما عليك سوى تزيين معصمك بها اذا نالت اعجابك.

اختاري ساعة J12∙XS من دار chanel

دار chanel قدمت ايضا ساعة جديدة انثوية رائعة تليق بعروس 2017 وهي ساعة J12∙XS والتي تُعتبر النسخة الجديدة لساعة 12J. الساعة تم استيحائها من المجوهرات وتم تصنيعها من السيراميك وباللونين الابيض والاسود. 

الساعة البيضاء تليق بعروس 2017

ومن الساعات الفاخرة التي تليق بعروس 2017 الساعات البيضاء ذات التصاميم العصرية، اذ يمكنها ان تمنح اطلالة العروس الفخامة والرقي.

هذه الساعات التي تُعتبر من ارقى التصميمات العالمية اجتاحت معظم الدور العالمية بسبب اناقتها خصوصا انها تناسب فصل الصيف هذا العام.

فعلامة بياجيه قدمت ساعة Altiplano الجديدة والتي صُنعت من الذهب الوردي والماس مع ميناء من الأوبال الأبيض الخلاب وسوار الجلد الأبيض فمنحها فخامة رائعة.

ماركة بولغاري قدمت ايضا ساعات باللون الابيض منها ساعة Serpenti Spiga تم تصنيعها من السيراميك الأبيض والذهب الوردي والماس.

بدورها علامة chanel صممت ساعة 12J التي صُنعت من السيراميك الابيض والذهب الابيض والماس فجذبت اليها الانظار باناقتها وسحرها. وكذلك فعلت علامة "دي غريسوغونو" السويسرية، وعلامة هاري ونستون التي قدمت ساعة MIDNIGHT DATE القمرية الجديدة واستخدمت فيها سوار من جلد التمساح الأبيض.

ساعات انثوية لصاحبات الذوق الرفيع

اذا كنت عروسا تتمتع بذوق رفيع وتبحث عن الساعات الفاخرة والانثوية في آن معاً، فيمكنك اختيار ساعة  My Precious Time من علامة هاري ونستون Harry Winston بتصميمها الراقي، او ساعات من كارتييه التي تقدم باستمرار تصاميم تحاكي مختلف الاذواق. وتجدين مطلبك ايضا في ساعات "بانثير"، وساعات بوتشيلاتي  Buccellatiوساعات تيفاني Tiffany، وساعات بياجيه Piaget وساعات شوبارد Chopard وساعات يبريم Yeprem.