اقراط ماسية لعروس 2018

إنّه يومك الكبير والمنتظر، الذي لا بدّ أن تشرقي خلاله بأسلوب ساحر ومميّز. وما الذي سيُبرز جمال وجهكِ أكثر من أقراط الماس بتصاميم فريدة وساحرة. والأقراط هي من القطع التي لا غنى عنها، خصوصاً في يوم زفافك، فهي أساسية ومن أكثر ما يلفت النظر ضمن إطلالتك.

"هي" ستعرّفك إلى بعض القواعد التي على أساسها تختار عروس 2018 الاقراط الماسية الأنسب لحفل الزفاف.

يتم اختيار موديل الاقراط المناسبة بحسب شكل الوجه والتي يجب اختيارها عكسه،  والوجه يُعتبر العنصر الأهم عند انتقاء الاقراط المناسبة. ويجب أن تعرفي أنّ أقراط اللؤلؤ والماس تُناسب جميع المناسبات والأوقات والملابس.

دائما نختار الأقراط  الماسية ذات الشكل الهندسي مثل المربع والمثلث والمستطيل لصاحبات الوجه الدائري. ويجب عدم المبالغة في حجمها.

وتتناسب الاقراط الدائرية والانسيابية مع الوجه المربّع لتقلل من حدّته.

أما صاحبات الوجه البيضاوي فهن الاكثر حظا لأنّ معظم التصاميم والأحجام تليق بهنّ. لكن الاقراط الطويلة من الأفضل تجنّبها. 

وصاحبات الوجه على شكل المثلث المقلوب ، يجب أن يبتعدنَ عن الاقراط الصغيرة والعريضة ويفضل أن يتوجّهن نحو الاقراط التي تشبه قطرة الماء.

وصاحبات الوجه الطويل لا يُناسبهنّ الاقراط الكبيرة والطويبلة وانما الصغيرة.

الاقراط الماسية تمنح عروس 2018 إطلالة فريدة تنبض ببريق مميّز، لذا عليها التنبّه جيداً لكيفية اختيارها كي تتناسب مع تسريحة الشعر وشكل فستان الزفاف، الأهمّ خلال هذه المناسبة المميزة. كما أنّ هناك أقراطاً الماسية من الذهب الأبيض والأصفر وأحيانا ترغب العروس في إضافة أحجار بألوان مختلفة، منها لون البانتون الذي راج في عام 2017 وننتظر لنعرف ما اللون الذي سيدرج خلال العام المقبل.