بالصور قلادات فخمة لعروس صيف 2017

لا تستغني العروس عن القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً و أساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير.

وكما عودناك على تقديم أحدث الموديلات من القلادات الفخمة التي ننصحك باعتمادها في ليلة عمرك، اخترنا لك مجموعة رائعة من القلادات الفخمة التي ستجذب كافة الأنظار نحوك.

تمنح القلادات في المجموعة فخامة ملوكية مطلقة للعروس، و قد ضمت التشكيلة قلادات فخمة من توقيع أفخم دور المجوهرات العالمية من دار هاري وينستون Harry Winston، بياجيه Piaget، غراف Graff، كارتييه Cartier، كريستيان ديور Christian Dior و فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels.

تتميز كل قلادة فخمة باللمعان و الإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي و يزيدها أنوثة و يجعلها نجمة الزفاف. و قد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع بعض الاحجار الكريمة كالياقوت باللون الاخضر و الروبي باللون الاحمر و مكونات براقة حيث أسفرت النتيجة عن تقديم اجمل القلادات التي تنبض بالجمال و الفخامة.

نتركك عزيزتي لتمتعي نظرك بالصور بقلادات فخمة لعروس صيف 2017، و اختاري التصميم الافضل تبعا لفستان زفافك و طول رقبتك، و تأكدي ان باختيارك للقلادات الفخمة ستكونين اجمل و ارقى عروس.

روابط ذات صلة

احدث صور القلادات للعروس 2017

"قلادات الكتف" لفخامة ملوكية مطلقة..

اجمل القلائد اللؤلؤية للعروس الرومانسية