أشهر خواتم خطوبة على مر التاريخ

عندما يتعلق الأمر بخواتم الخطبة الماسية الرائعة للنجوم والمشاهير، فالخيارات لا حصر لها، ولكن عدد قليل منها فقط استطاع أن تتجاوز شهرته الحدود ليصبح من بين الأجمل والأشهر على مر التاريخ.

بداية من خاتم خطبة كيت ميدلتون وحتى خاتم خطبة أنجيلينا جولي.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر وأجمل خواتم خطبة المشاهير على مر التاريخ:

خاتم خطبة الأميرة ديانا / كيت ميدلتون – خاتم خطبة مرصع بالياقوت الأزرق والماس:

 وهو خاتم الخطبة الشهير الذي قدمه الأمير تشارلز (Prince Charles) أمير ويلز لليدي ديانا سبنسر (Lady Diana Spencer) في شهر فبراير في عام 1981، ولقد كانت ديانا هي من قامت باختيار هذا الخاتم بنفسها وقيل إنه خيار أثار الدهشة لأن الخاتم لم يكن مصنوعاً خصيصا من أجلها وإنما كان أحد الخواتم المصممة ضمن مجموعة " Garrard" للمجوهرات في ذلك الوقت. في ما بعد قام الأمير وليام (Prince William) ابن الأميرة الراحلة ديانا بتقديم خاتم خطبة والدته كخاتم خطبة لـ كيت ميدلتون (Kate Middleton) عندما تقدم بطلب خطبتها في عام 2010.

خاتم خطبة جاكلين كيندي – خاتم خطبة مرصع بالياقوت الأخضر والماس:

في يوم 24 يونيو عام 1953، تقدم جون كيندي (John F. Kennedy) إلى جاكلين بوفييه (Jacqueline Bouvier) لاحقا جاكلين كيندي (Jacqueline Kennedy) في مطعم في بوسطن، وقد قدم لها في ذلك الوقت خاتم خطبة رائعاً من ماركة " Van Cleef & Arpels" مرصعاً بحجر من الياقوت الأخضر عيار 2.84 قيراط بجانبه حجر ماسي عيار 2.88 قيراط.

خاتم خطبة إليزابيث تايلور من مايك تود – خاتم خطبة مرصع بحجر ماسي ضخم:

إليزابيث تايلور (Elizabeth Taylor) التي اشتهرت بحبها للمجوهرات، تزوجت ثماني مرات في حياتها وفي كل مرة تلقت خاتم خطبة مبهر، ولكن أكثرها شهرة على الإطلاق كان خاتم الخطبة التي حصلت عليه من زوجها الثالث وهو المنتج السينمائي المسرحي مايك تود (Mike Todd) والذي قدم لها خاتم خطبة رائعا مرصعا بحجر ماسي ضخم عيار 29.4 قيراط، ويقال إن هذا الخاتم كان أحد الخواتم المفضلة لدى إليزابيث تايلور.

خاتم خطبة مارلين مونرو من جو ديماجيو – خاتم خطبة مرصع بالماس:

الخاتم الرائع الذي قدمه اسطورة فريق اليانكي ولاعب البيسبول الشهير جو ديماجيو  (Joe DiMaggio) إلى مارلين مونرو (Marilyn Monroe) ، كان أقرب إلى خاتم زواج منه إلى خاتم خطبة حيث قدمه لها في يوم حفل زفافهما، 14 يناير عام 1954، وهو خاتم جميل مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار ماس عيار 35 قيراط.

خاتم خطبة ميا فارو من فرانك سيناترا – خاتم خطبة مرصع بحجر ماسي كمثري الشكل:

قدم فرانك سيناترا (Frank Sinatra) خاتم خطبة مبهرا ومرصعا بحجر ماسي كمثري الشكل عيار 9 قيراط، لميا فارو (Mia Farrow) في شهر يونيو عام 1966، ولقد أخفى كلاهما نبأ الخطبة لما يقرب من شهر حتى تزوجا سرا في أحد فنادق لاس فيجاس في نفس العام إلا أن زوجهما لم يستمر إلا لمدة عامين فقط.

خاتم خطبة الملكة إليزابيث الثانية – خاتم سولتير:

خاتم الخطبة الخاص بالملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) قد لا يكون هو قطع مجوهراتها إبهارا ولكنه مميز للغاية بالنسبة لها فلقد قدمه لها زوجها الأمير فيليب (Prince Philip) كخاتم خطبة في عام 1947، وهو خاتم خطبة سولتير مصنوع من البلاتين ومرصع بحجر ماسي عيار 3 قيراط، هذا الخاتم هو بالطبع أكثر قطع المجوهرات التي استمرت ملكة بريطانيا في ارتدائها طوال العقود الماضية.

خاتم خطبة بيونسيه (Beyonce):

وقدمه لها زوجها مغني الراب الشهير جاي زي (Jay Z)، وهو يشبه إلى حد كبير خاتم الخطبة الذي قدمه مايك تود إلى إليزابيث تايلور، خاتم خطبة بيونسيه هو خاتم من تصميم ماركة مجوهرات المشاهير " Lorraine Schwartz" وهو مرصع بحجر ماسي ضخم عيار 18 قيراط.

خاتم خطبة جينيفر أنستون من جاستين ثيروكس– خاتم خطبة ماسي:

خاتم الخطبة الذي قدمه جاستين ثيروكس (Justin Theroux)  لـ جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) هو خاتم خطبة رائع مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر ماسي عيار 8 قيراط.

خاتم خطبة كيم كارداشيان من كاني ويست:

قدم كاني ويست (Kanye West)خاتم خطبة مبهر لـ كيم كارداشيان(Kim Kardashian) في عام 2013 وهو خاتم مرصع بحجر ماسي عيار 15 قيراط، والأكثر إثارة للاهتمام التقارير التي تحدثت عن حرص كاني الشديد على اختيار حجر ماسي من أجود الأنواع ومستخرج من مناطق لا تنتشر فيها التجارة غير القانونية للماس، بالطبع كان لابد وأن يلجأ لماركة " Lorraine Schwartz" لتحقيق تلك النتيجة المذهلة.

خاتم خطبة أنجيلينا جولي من براد بيت :

قبل أن يتزوج براد بيت (Brad Pitt) و أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في عام 2014، عمل بيت لمدة عام كامل مع مصمم المجوهرات الشهير روبرت بروكوب (Robert Procop) ليصمم خاتم خطبة ماسيا رائعا لجولي يتميز بأناقته وتصميمه الفريد من نوعه والذي أظهر أنه كان بالتأكيد يستحق كل هذه الأشهر من الانتظار.

بالصور: أجمل خواتم خطبة المشاهير في 2015

خواتم زواج النجمات العالميات ستبهرك بفخامتها!

تعرفي على اجمل خواتم خطوبة المشاهير وقيمتها الخيالية