اكسسوارات الشعر الانسب للعروس

تحتار كل عروس في تسريحة الشعر الاجمل التي تُناسب شكل وجهها وفستانها في يوم زفافها، وعما ان كان عليها ان تختار تسريحة شعر مع اكسسوار أو بدونه، بالتأكيد الأمر يقف في النهاية على ذوق كل عروس. ومع هذا تبقى اكسسوارات الشعر سواء الاصطناعية او الطبيعية ضرورة خصوصا بعد نزع العروس للطرحة.  

وفي كل موسم تظهر موضة جديدة مع فساتين الزفاف، منها التاج الملكي والورود الاصطناعية والطبيعية، وأحيانا تشهد الموضة عودة للاكسسوارات الرومانية التي تعود الى فترة زمنية بعيدة، بالإضافة الى الاكسسوارات الناعمة والصغيرة التي تتلاءم مع الشعر المرفوع والشينيون الصغير، والاكسسوارات المتوسطة التي تتلاءم مع الشينيون الكبير والضخم.

 "هي" اختارت لك مجموعة من النصائح التي يُمكن الاستفادة منها عند اختيار اكسسوارات الشعر.

نصائح لإختيار اكسسوارات الشعر

عند اختيار اكسسوارات الشعر الأنسب والمكملة لإطلالتك، عليك أيتها العروس الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من النقاط، فلا يمكن اختيار إكسسوار الشعر إلا بعد تحديد تسريحة الشعر المرتبطة بفستان الزفاف والوجه.  كما أنّ حجم التسريحة هو الذي يحدد حجم الاكسسوار إضافة الى تنسيق باقي الاكسسوارات كالأقراط والقلادة والخاتم والسوار، كما عليك الابتعاد عن المبالغة في الحجم والأحجار.

اكسسوارات الشعر حسب التسريحة

 بعد مهمة اختيار تسريحة الشعر عليك أيتها العروس اختيار ما يُناسب هذه التسريحة من اكسسوارات فهي تختلف بأشكالها وأحجامها وألوانها.  ولا تغفلي عن اختيار ما يُناسب شخصيتك، فالشخصية الكلاسيكية تُفضل التاج القديم الذي لا تبطل موضته، وصاحبات الشخصية التي تتبع الموضة الجريئة والعصرية تختار اكسسوارات الشعر التي تتماشى معها، وللشعر المرفوع اكسسوارات خاصة تليق به وللشعر المنسدل ايضا.

اكسسوارات الشعر الأكثر رواجا

ومن اكسسوارات الشعر التي لاقت رواجا في السنوات الماضية هي تاج أو اكسسوارات الورود، وعلى العروس عند اختيارها لتاج الورود الطبيعية أن تبتعد كليا عن التسريحات المعقدة و المليئة بالتفاصيل، وتختار تسريحة شعر بسيطة كأن تترك شعرها منسدلا بشكل طبيعي، أو تختار الضفيرة الجانبية، يُمكن اعتماد التسريحة الناعمة بالشعر المرفوع أو المسندل والمموج، وهي تعتبر من القطع التي يمكن ارتداءها بطرق كثيرة ومتنوعة سواء مع طرحة أو بدونها.  ورأينا مؤخراً صرعة الاكسسوارات الكبيرة والتي تغطي شعر العروس من الأمام وفي بعض الأحيان تغطي جزءاً من الجبهة بطريقة مميزة ولافتة للنظر. هذه الاكسسوارات تناسب الوجه العريض والجبين العريض وتسريحة الشعر المرفوعة. كما يُمكن للعروس المحجبة اختيار هذه الاكسسوارات لتغطية مقدمة الشعر بطريقة عصرية وبعيدة عن الاكسسوارات التقليدية.

هذه كانت أبرز النقاط المهمة في انتقاء اكسسوارات الشعر والتي اخترناها لك أيتها العروس في يومك الكبير فاستفيدي منها ولا تبالغي للظهور بإطلالة جميلة ومميزة.

اكسسوارات الشعر الطويل

اكسسوارات الشعر لإطلالة ملكية

تسريحة الشعر